دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 18/2/2017 م , الساعة 1:42 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اقلعي عن هذا السلوك المشين

تقول صاحبة هذه الرسالة

تزوجت من رجل متعصب.. ليس لديه أدنى درجة من التحضر.. أنا أعترف أني أخطأت في الماضي.. وأقدر موقف زوجي في حسن التعامل والعشرة معي حين اعترفت له بأخطاء الماضي.. كونه يحبني..

لكن بصراحة عدت لبعض الهفوات السابقة التي تعودت عليها بعد زواجي.. لكنها لا تتجاوز الهاتف.. حاولت الإقلاع عنها.. ولكن لم تمكن من ذلك.. فاكتشف زوجي ذلك.. ولم أنكر.. لأن الأمر لا يتعدى الحديث بالهاتف.. لكن للأسف لم يقدر صدقي معه.. بل عاقبني على صدقي بالطلاق.. نعم فهو الآن يجر قدمه للمحكمة لتطليقي دون أن يعطيني فرصة أخيرة.. مجرد فرصة لدرجة أنه سيدفع المؤخر مع أنه مبلغ كبير.. قلت له: أنك بذلك تظلمني.. لأنك استعجلت قرار الطلاق.. وعندما سمع ذلك الكلام مني أصابته حالة من الهياج والعصبية.. فقال تغاضيت عن أخطائك وهفواتك في الماضي.. وأعطيتك فرصة.. لأن من حقي أن أحاسبك وأعاقبك على ذلك قبل الزواج مني.. لكن عدت إلى سابق عهدك بعد زواجك مني.. وهل تريدنني أن أتغاضى عن ذلك وأنت على ذمتي.. ولم تراعي حرمتي.. ثم صرخ في وجهي قائلاً: الطلاق ولا شيء غير الطلاق..

>>>>> 

لصاحبة هذه الرسالة:

لقد أخذت فرصتك والتي نادراً ما يعطيها رجل شهم لمثلك.. إلا أنك فشلت في السلوك القويم.. وضيعت الفرصة التي منحها لك..

لا علاقة بالتحضر بسلوكك.. هنالك دين وأعراف وقيم تحكمنا.. ولا بد من الالتزام بها.. وإلا تحول المجتمع إلى فوضى وانحطاط وانحلال..

بما أن الزوج مصمم وماض إلى تطليقك فلا داعي للإلحاح عليه بعدم تطليقك، كل ما عليك بعد طلاقك أن تقلعي عن هذا السلوك وتتوبي إلى الله توبة نصوحاً.. وأن تتعلمي من تجاربك السابقة.. وليس صحيحا كما تقولين أنك لا تستطيعين الإقلاع عن سلوكك.. لأنه سلوك ينافي الفطرة ويضرك ويضر بسمعتك وسمعة أهلك.

           

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .