دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 14/1/2018 م , الساعة 1:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أوغلو: تركيا أكثر أمناً من أمريكا

أنقرة - قنا: قال مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي إن تركيا أكثر أمناً من الولايات المتحدة الأمريكية ، واصفاً موقف واشنطن المتعلق بالتحذير من السفر إلى تركيا بأنه لا يليق بدولة حليفة. وفي تصريحات له بثها التليفزيون التركي «‏تي ار تي «‏ أفاد الوزير أوغلو بأن تركيا استقبلت خلال عام 2017 نحو 32 مليون سائح من بينهم سياح أمريكيون، وقال إن جميع هؤلاء السياح عادوا إلى بلدانهم بسلام وأمان، لافتاً إلى وجود زيادة في عدد السياح الأمريكيين الذين يرغبون في زيارة تركيا خلال العام الحالي.

 وكانت الخارجية التركية، حذرت مواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية أو الراغبين في السفر إليها، مطالبة إياهم بإعادة النظر في خططهم بهذا الشأن، وذلك رداً على تحذير أمريكي مماثل .

 وأشارت الوزارة ، في بيان لها بثته وكالة أنباء الأناضول التركية إلى» تصاعد حدة الأعمال الإرهابية التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية في الآونة الأخيرة».

. محذرة من «احتمالية استمرار الهجمات المسلحة الإرهابية وعمليات دهس المدنيين بالسيارات التي قد تقع في مراكز المدن والفعاليات الثقافية ومحطات مترو الأنفاق والأبنية العامة، ومراكز العبادة، وحتى سكن طلاب الجامعات».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .