دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 6/8/2017 م , الساعة 2:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

باقة من الأفلام المتنوعة على beIN في أغسطس

باقة من الأفلام المتنوعة على beIN في أغسطس

الدوحة -  الراية : تقدّم قنوات beIN موفيز خلال شهر أغسطس مجموعة متنوعة من الأفلام الترفيهية التي تلبي جميع أذواق العائلة. إذ تعرض فيلم التشويق والإثارة «الحقيقة الكاملة»، والذي تدور قصته حول حادثة مقتل أحد الأثرياء، وتوجه السلطات تهمة القتل لنجل الثري البالغ من العمر ١٧ عاماً. فيحاول كيانو ريفز في دور المحامي ريتشارد رامزي الدفاع عن المتهم والوقوف إلى جانبه لحين إثبات براءته، الفيلم سيتم عرضه يوم 18 أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة beIN MOVIES HD1.

وفي يوم 11 أغسطس تعرض الفيلم الدرامي الاجتماعي «الضوء بين المحيطات»، والذي تدور قصته حول حارس منارة وزوجته بساحل غرب أستراليا، وتأمل زوجته أن تنجب طفلاً، وذات يوم يعثران على طفل صغير في زورق نجاة فيقومان بإنقاذه وتبنيه على أنه طفلهما. أما عن فيلم المغامرات «بحر الأشجار» فتدور قصته حول رحلة الانتحاري ارثر برينان بحثاً عن الموت في غابة غامضة تعرف باسم بحر الأشجار في اليابان، حيث يقابل خلال الرحلة رجلاً يابانياً غامضاً كان قد فقد طريقه خلال ارتحاله في الغابة، ومعاً يبدأ كلاهما رحلة جديدة سعياً وراء النجاة بحياتهما، يعرض الفيلم 24 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء علىbeIN MOVIES HD1.

وبالانتقال للسينما الهندية يعرض يوم 25 أغسطس فيلم lion، ويروي قصة طفل هندي في الخامسة من عمره يتوه في شوارع كالكوتا التي تبعد آلاف الأميال عن منزله. يكافح ويواجه بطلنا العديد من التحديات إلى أن يتبناه رجل وزوجته من أستراليا. ولكن، وبعد 25 عاماً من ضياعه، ينطلق في رحلة للبحث عن عائلته في الهند. وتعرض «بي إن» في قنواتها الثلاث المخصّصة للأفلام beIN Movies 1,2,3 مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .