دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 1/10/2015 م , الساعة 9:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رئيس الوزراء يشارك في احتفالات تأسيس المملكة

السفير العيفان: قطر والسعودية يربطهما مصير واحد

السفير العيفان: قطر والسعودية يربطهما مصير واحد

الدوحة -  الراية : شارك معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة احتفالها بالذكرى الخامسة والثمانين لتأسيس المملكة بحضور عدد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء ومسؤولي السلك الدبلوماسي لدى الدولة والإعلاميين والضيوف.

وأكد الحضور القطري رفيع المستوى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين حيث شرف الحفل بالحضور سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وسعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني، وسعادة صلاح بن غانم العلي، وزير الشباب والرياضة، وسعادة وزير الإسكان في المملكة العربية السعودية، وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم، وسعادة السفير إبراهيم فخرو، مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية.

وبهذه المناسبة رحّب سعادة السيد عبدالله بن عبد العزيز العيفان سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة بالحضور شاكرًا لهم مشاركتهم في هذه المناسبة الغالية.

واستعرض سعادة السفير السعودي جهود الملك المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود طيّب الله ثراه في توحيد المناطق وتكوين مملكة موحّدة يشار لها بالبنان على الصعد كافة.

وأكد العيفان على العلاقات القوية مع دولة قطر والتي تتجاوز روابط القربى وأواصر الرحم إلى المصالح المشتركة والمصير الواحد ما يجعل هذه هذه العلاقات تتجاوز أي عقبات.

وشدّد سعادة السفير السعودي على التنسيق الوثيق والمواقف المشتركة على أكثر من صعيد مستشهدًا بالعمل المشترك والبناء من قبل البلدين في تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده المملكة وتشارك فيه قطر مشاركة هامة.

وأكد العيفان على أن القادم أفضل في ظل التعاون والقيادة الحكيمة للبلدين اللذين يعملان معًا على تعزيز وتطوير العلاقات في مختلف المراحل وجميع المجالات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .