دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 12/1/2018 م , الساعة 1:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال توقيع مذكرة تفاهم مع العمل الاجتماعي .. النعيمي لـ الراية:

2 مليون معاملة لوزارة الداخلية عبر البريد سنوياً

المناعي: دعم وتعزيز منظمات المجتمع المدني وتيسير دورها
2 مليون معاملة لوزارة الداخلية عبر البريد سنوياً

كتبت: منال عباس:

أكد السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية أن التكنولوجيا فتحت آفاقاً جديدة أمام الخدمات البريدية عوضت انخفاض الخدمات البريدية الكلاسيكية كالرسائل وغيرها.

وقال النعيمي في تصريحات لـ الراية إن البريد أصبح لاعباً أساسياً في التجارة الإلكترونية التي تشهد نمواً متواصلاً على مستوى العالم وأضاف أنه لتلبية الطلب على الخدمة قامت الشركة القطرية للخدمات البريدية بإطلاق العديد من الخدمات التي تتعلق بالتجارة الإلكترونية وأضاف أن التكنولوجيا أتاحت أمام البريد العديد من المجالات الواعدة كالأرشفة الإلكترونية، وخدمات التوصيل الحكومية حيث يحمل بريد قطر أكثر من 2 مليون معاملة لوزارة الداخلية من خلال خدمة مطراش خلال العام، بالإضافة إلى توصيل البطاقات الصحية والرخص ووقعت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي أمس مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر» للإسهام في تحقيق رسالة المؤسسة من خلال الخدمات البريدية التي تقدمها الشركة.

وقع المذكرة التي تستمر ثلاثة أعوام آمال عبد اللطيف المناعي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، وفالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية. وتهدف مذكرة التفاهم إلى دعم وتعزيز منظمات المجتمع المدني التي تعمل تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، والنهوض بها وتطوير وتفعيل دورها، ووضع الاستراتيجيات والسياسات والبرامج التي تسهم في الارتقاء بتلك المراكز بما يمكنها من تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها .. إضافة إلى تحقيق رسالة المؤسسة من خلال الخدمات البريدية التي تقدمها الشركة القطرية للخدمات البريدية.

وأوضحت آمال عبداللطيف المناعي الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي أن هذه المذكرة تأتي في إطار الحرص على دعم وتعزيز منظمات المجتمع المدني وتطوير وتفعيل كل ما من شأنه دعم وتيسير دورها وبما يمكنها من تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها. وأضافت أن التخصص والخبرة اللتين تتمتع بهما الشركة القطرية للخدمات البريدية سيلعبان دورًا فعالاً في خدمة رسالة المؤسسة والمراكز المنضوية تحت مظلتها في مجال الاتصال والتواصل لمختلف الجهات التي تتعامل معها بما يحقق أهدافها ويقارب بين شركائها ويقدم أيضا خدمات لمنتسبي المؤسسة والمراكز.

إلى ذلك أكد السيد فالح النعيمي أهمية هذه المذكرة التي تعزز التعاون والتشاور بين الطرفين بما يخدم مصلحتهما، مشيرًا إلى دور الشركة المتنامي في تقديم الخدمات البريدية واللوجستية للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأوضح النعيمي أن هذه المذكرة تخدم المؤسسة والجهات التابعة لها حيث تقدم الشركة خدمات بريدية شاملة سواء التوصيل أو الغرف البريدية الإلكترونية أو الشحن الجوي وكل الخدمات التي تدخل في نطاق الخدمات اللوجستية بكفاءة وتميز وفاعلية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .