دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/12/2017 م , الساعة 1:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تقيم فعالية توعوية بأسباير السبت

تنظيم الاتصالات تحذر من المكالمات الاحتيالية

تنظيم الاتصالات تحذر من المكالمات الاحتيالية

الدوحة - الراية : تقيم هيئة تنظيم الاتصالات فعالية توعوية للتواصل مع المستهلكين يوم السبت المقبل في حديقة أسباير بجانب «مقهى شغر اند سبايس» من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءً.

في سياق مبادراتها الرامية إلى توعية مستهلكي خدمات الاتصالات بحقوقهم ومسؤولياتهم.

وستتضمن الفعالية العديد من الأنشطة التوعوية، حيث سيتواجد موظفو الهيئة لتقديم الإرشادات لزوار الجناح وتوعيتهم بحقوقهم ومسؤولياتهم وبمواضيع أخرى متعلقة بالتجوال والرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الاحتيالية، بالإضافة إلى تعريفهم بدور الهيئة في تسوية شكاوى خدمات الاتصالات، وسيتمكن الزوار من تقديم شكاوى خدمات الاتصالات بشكل فوري.

يشتمل جناح الهيئة على ركن خاص للتواصل مع المستهلكين المتابعين لحسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف معرفة آرائهم حول حملات الهيئة التوعوية الإلكترونية والتعرف على المواضيع التي يريدون معرفة المزيد من المعلومات عنها.

وقالت السيدة أمل سالم الهناوي، مدير إدارة شؤون المستهلكين بالهيئة إن الهيئة تحرص على ضمان تحقيق أقصى درجات التوازن بين حقوق المستهلكين والتزامات مقدمي خدمات الاتصالات، مؤكدة أهمية تعريف المستهلكين بحقوقهم ومسؤولياتهم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات مدروسة، داعية المستهلكين للانضمام إلى هذه الفعالية التوعوية لمعرفة المزيد عن حقوقهم ومسؤولياتهم.

الجدير بالذكر أن إحدى مبادرات الهيئة الرئيسية في مجال حماية مستهلكي خدمات الاتصالات هو تطبيق «أرسل» للهاتف المتنقل الذي يشتمل على مجموعة من الخصائص سهلة الاستخدام، حيث يُمكن التطبيق المستخدمين من معرفة إذا ما بلغ مستخدم آخر عن أي مشكلة فيما يتعلق بتغطية شبكة الاتصالات في نفس منطقته.

ويُمكن التطبيق المستخدمين من اختبار سرعة الإنترنت سواء الإنترنت المتنقل أو شبكة الواي فاي مع إرسال تقرير بنتائج هذه الاختبارات مباشرة إلى الهيئة.

كما يُمكن التطبيق المستخدمين من تقديم شكوى للهيئة ضد مقدمي خدمات الاتصالات باستخدام خاصية تحديد موقعهم الجغرافي، ويتمكن المستخدمين عبر التطبيق من إرسال أي وثائق مطلوبة من الهيئة، ومتابعة شكواهم واستلام تحديثات من الهيئة حول الشكوى.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .