دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 17/5/2018 م , الساعة 1:28 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال مشاركته ببرنامج «زاوية نجاح» ..آل خليفة:

المشروعات المتوسطة تدعم تنوع الاقتصاد

المشروعات المتوسطة تدعم تنوع الاقتصاد

الدوحة - الراية: حلَّ السيد عبدالعزيز آل خليفة الرئيس التنفيذي لـبنك قطر للتنمية ورئيس مجلس إدارة مركز بداية، ضيفاً على برنامج «زاوية نجاح» الذي نظمه بداية في مقهى فوليوم اللؤلؤة.

تحدث آل خليفة أمام الحضور من رواد الأعمال الواعدين عن حياته العملية ودراساته الأكاديمية، حيث ركز خلال حديثه على وجوب التسلح بالعلم لخوض معترك الحياة، ليتمكنوا من المساهمة في بناء أعمالهم ومؤسساتهم التي تعتبر أحد أعمدة الاقتصاد الوطني على اختلاف قطاعاتها.

كما تطرق إلى كافة الجوانب المتعلقة بقطاع الأعمال والمشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مشدداً أنها بالرغم من اختلاف فئاتها إلا أنها تساعد على تنوع الاقتصاد بما يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وأشار إلى الدور الذي يلعبه مركز بداية في دعم تلك الجهود والمساهمة في تطوير أفكار رواد الأعمال وترجمتها إلى واقع ملموس بفضل التعاون المثمر مع بنك قطر للتنمية والذي سخر إمكانياته لدعمهم وإنشاء مشاريعهم التي تحقق التنمية المستدامة.

وأعربت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية عن ترحيبها بمشاركة آل خليفة بالبرنامج، لدوره القيادي في بنك قطر للتنمية ومركز بداية، والذي ساهم بشكل كبير في النهوض بكلتا المؤسستين وتغيير المفهوم التقليدي لهما. منوهة بحديث آل خليفة عن مسيرته التعليمية والحياتية، وتفاعل بشكل مباشر مع حضور النسخة الأولى من برنامج (زاوية نجاح)

ويعمد «زاوية نجاح» إلى استضافة شخصية ملهمة وناجحة في مجال ريادة الأعمال، حققت نجاحات في شتى المجالات ومن ثم التعرف عليها عن قرب وعلى حياتها العملية وإنجازاتها ومساهماتها في خدمة المجتمع ودولة قطر، حيث إن الهدف من هذا اللقاء هو التعرف على أسلوب حياة هؤلاء الأشخاص الناجحين وتحفيز رواد الأعمال القطريين وتشجيعهم على أن يحذوا حذوهم عن طريق الاستماع لهم والتحاور والتفاعل معهم خلال البرنامج.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .