دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/2/2017 م , الساعة 1:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بتكلفة بلغت 16 مليون دولار

افتتاح قسم السمعيات بمستشفى الشيخ حمد في غزة

السفير العمادي: قطر دعمت غزة بمشاريع تنموية وإغاثية
افتتاح قسم السمعيات بمستشفى الشيخ حمد في غزة

غزة - الراية:

افتتح، أمس، سعادة السفير محمد إسماعيل العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، قسم السمعيات بمستشفى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية.

وجرى حفل الافتتاح بمقر المستشفى بحضور نائبه خالد الحردان، ود.خالد عبد الهادي رئيس قسم السمعيات، بمشفى حمد، ود. يوسف اغريز مستشار رئيس اللجنة القطرية، ود. نصر التتر مدير عام مستشفى حمد للتأهيل والأطراف الصناعية.

وأعرب السفير العمادي عن سعادته الكبيرة بإنجاز هذا المشروع الضخم، وهنأ الطاقم الطبي القطري المتواجد في غزة والذي أشرف على إنجاز زراعة أول 22 عملية قوقعة في القطاع.

وقال "إن دولة قطر تحرص باستمرار على مد يد العون والمساعدة للمعوزعين والمحتاجين في كل أرجاء المعمورة بمختلف الطرق والأشكال، فكان لقطاع غزة وأهله نصيب كبير من هذا الدعم، عبر مشاريع تنموية وإسكانية وصحية وإغاثية، ومنها إنشاء هذا الصرح الطبي العظيم، الذي يعد أحد أهم المشاريع القطرية التي نفذت في غزة للتأهيل والأطراف الصناعية، والذي نفتتح منه قسم السمعيات في الدور الرابع، والذي يهتم بتأهيل ضعاف السمع، ممن أجريت لهم عمليات زراعة القوقعة السمعية الإلكترونية.

وأشاد العمادي بهذا الصرح الطبي المقام على مسافة 12 ألف متر مربع، بما في ذلك مبنى مكون من ست طبقات ومرافق عامة، ومساحات خضراء، حيث بلغت تكلفة هذا المشروع 16 مليون دولار، شاملة الأثاث والمعدات الطبية ومستلزمات ذوي الإعاقة وزراعة القوقعة، وكذلك تصنيع وتركيب الأطراف الصناعية، في ظل معاناة المصابين من عدم توفر أطراف صناعية في قطاع غزة المحاصر.

وتابع: إننا أمام منشأة وصرح طبي عظيم، شيد بأيد فلسطينية، مشيراً إلى أنه يأمل أن يأتي في المرة القادمة ليفتتح المستشفى بشكل كامل دون أي مشاكل أو معيقات ليكون جاهزا لاستقبال المرضى والمعاقين الفلسطينيين من كافة أنحاء قطاع غزة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .