دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 11/9/2018 م , الساعة 12:19 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اليوم في ثاني المباريات الودية في الطريق إلى كأس آسيا

العنابي في تجربة مهمة أمام المنتخب الفلسطيني

مواجهة اليوم فرصة للاعبين الجدد لإثبات الوجود وتثبيت الأقدام
العنابي في تجربة مهمة أمام المنتخب الفلسطيني

متابعة - رجائي فتحي:

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم مع منتخب فلسطين وذلك في الساعة السابعة من مساء اليوم وتقام المباراة على استاد خليفة وذلك في إطار تجهيزات المنتخبين لنهائيات بطولة كأس أمم آسيا المقبلة والتي ستقام في الإمارات في يناير المقبل. ومباراة الليلة بمثابة بروفة ثانية للعنابي في إطار البرنامج الحالي للتجهيز للآسيوية حيث لعب المنتخب أمام الصين قبل أيام ونجح في الفوز بهدف نظيف ويأمل في مواجهة اليوم لتحقيق أكبر استفادة فنية من هذه المباراة للاطمئنان على تجهيزات المنتخب وفي نفس الوقت العناصر الجديدة التي تم ضمها للعنابي في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يقوم مدرب العنابي سانشيز بمشاركة العناصر التي لم تشارك في لقاء الصين والدفع بهم في لقاء اليوم لرؤية الجميع والحكم على مستوى جميع العناصر لاسيما أن معظمهم من العناصر الشابة الواعدة التي ستكون بمثابة الهيكل القادم لمنتخبنا في مونديال ٢٠٢٢ المقبل في قطر.

وكانت مباراة الصين بمثابة فرصة لظهور بعض اللاعبين ومنهم الحارس يوسف حسن الذي حصل على فرصة رائعة في هذه المباراة وقدم مستوى جيدا.

ولم يكن الحارس يوسف حسن هو الوحيد الذي حصل على الفرصة في هذه المباراة بل شارك بعض اللاعبين الصاعدين الواعدين مثل طارق سليمان وبسام الراوي وعبد الله عبد السلام وكذلك عاصم مادبو وأيضا عبد الحمن فهمي وهاشم عبد اللطيف وسلطان البريك وكل هؤلاء اللاعبين ينتظرون الحصول على فرصة أكبر في المباريات لاسيما أنهم الأصغر سنا بين اللاعبين مع بقية اللاعبين الذين لديهم خبرة جيدة مثل الهيدوس وعبد الكريم حسن وخوخي بوعلام وبيدرو ميجويل.

ويأمل الجهاز الفني أن يقدم اللاعبون الذين يشاركون في مباراة الليلة ما هو مطلوب منهم للاستقرار على التشكيلة التي سوف تكون بمثابة النواة الأساسية لمنتخبنا في كأس آسيا والذي يطمح العنابي أن يكون رقما صعبا في تلك البطولة التي يلعب في مجموعتها الخامسة التي تضم معه منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية.

والمباراة لن تكون سهلة حيث قوة منتخب فلسطين الذي يلعب بكامل صفوفه في حين أن العنابي يفتقد لعدد من اللاعبين المتميزين بسبب الإصابة وبدون شك كل منتخب يريد أن يقدم أفضل ما لديه في تلك المواجهة الهامة في هذا التوقيت.

ويمتلك المدرب سانشيز ٢٥ لاعبا اختارهم لمباراتي الصين ثم فلسطين وشارك ١٥ لاعبا منهم في لقاء الصين والبقية سوف تشارك في لقاء اليوم الذي يتوقع أن يكون قويا لاسيما أن منتخب فلسطين يطمح في تقديم عرض قوي والاطمئنان على جاهزية لاعبيه قبل كأس آسيا.

ويلعب المنتخب الفلسطيني بالمجموعة الثانية والتي تضم معه منتخبات أستراليا وسوريا والأردن أي أنها المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات عربية لذلك يفضل المنتخب الفلسطيني أن تكون مبارياته الودية مع منتخبات عربية وذلك للتجهيز لهذه البطولة بصورة جيدة.

المشاركة الثانية قارياً

تعتبر هذه المباريات التي يخوضها منتخب فلسطين بمثابة تجهيزات قوية له للمشاركة الثانية في كأس آسيا حيث كانت المشاركة الأولى في أستراليا في عام ٢٠١٥.. ولعب في مجموعة ضمت معه اليابان والأردن والعراق.

وخسر المنتخب الفلسطيني المباراة الأولى أمام اليابان بنتيجة ٤ /‏ ٠ ثم من الأردن ٥ /‏ ١ ومن العراق ٢ /‏ ٠ وهذه المرة يريد أن تكون المشاركة أفضل قاريا والتجهيز بصورة قوية للبطولة القارية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .