دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 6/12/2017 م , الساعة 12:25 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مشاهد تمثيلية يقدمها في اليوم الوطني ..محمد حسن:

المطوع يستحضر ذكريات الأربعينيات في «درب الساعي»

«لمسـات حـانـيــة» يقـــدم فعـاليات متنوعـة لمرضى حمد الطبية
المطوع يستحضر ذكريات الأربعينيات في «درب الساعي»

الدوحة - الراية : كشف الفنان محمد حسن عن استعداده لفعاليات اليوم الوطني، مشيرًا في تصريحات لـ الراية  أنه سيقدم دور المطوع في فعاليات درب الساعي، حيث سيلتقي مع الأطفال في مشهد تمثيلي متكامل، ليردد معهم كلمات التحميدة كما كان يحدث في الأربعينيات قديمًا، وسيظهر في حلة حافظ القرآن المميزة.

لمسات حانية

هذا بالإضافة لتحضيره لبرنامج تلفزيوني جديد من إعداده وتقديمه بعنوان «لمسات حانية» ، ويصوره لصالح مركز قطر التطوعي ويعرض على قناة «قطر اليوم» ، مشيرًا إلى أن البرنامج يحاول التخفيف عن المرضى بمدينة حمد الطبية من خلال زيارات وعمل فعاليات جميلة معهم ، بالإضافة إلى نقل أجواء احتفالات اليوم الوطني إليهم أيضا. مضيفًا: شرعت فعليًا بالفعل في تصوير أولى حلقات البرنامج الذي سيعرض قريبًا خلال مخطط «قطر اليوم» البرامجي الجديد، وسيكون برنامجًا مسجلاً.

الرسايل

كما كشف عن تحضيرات مع الفنان سالم المنصوري لتقديم حلقة جديدة من مسلسل «رسايل» خاصة باليوم الوطني، مشيرا إلى أن حلقات المسلسل بشكل عام تدور حول الأزمة الخليجية وتهدف إلى إيصال رسائل إلى العالم من خلال هذا العمل أن أهل قطر يقفون خلف قيادتهم ولن يتخلوا عن بلادهم، وهم مقتنعون أنهم بلاد سلام وأمان ومحبة للآخرين، وقد جاء العمل ليظهر للعالم مدى اصطفاف الشعب القطري خلف قيادته. وعن مهرجان أجيال السينمائي الذي حل محمد حسن ضيفا على سجادته الحمراء قال: أجيال يحقق نجاحات ملحوظة في كل نسخة جديدة، وقدم لنا هذا العام العديد من الأعمال المهمة من إبداعات الشباب السينمائيين. مؤكدًا على أن هذا الجيل لديه طاقات كبيرة، وأن حركة الأفلام القصيرة التي نمت وازدهرت على يد الشباب أكبر دليل على ذلك، مشددًا على ضرورة احتضان المواهب التمثيلية الشابة وتوظيفها لخدمة الفن القطري خصوصاً الدراما.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .