دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 3/9/2017 م , الساعة 12:24 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

القناة تستعد لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة .. علي الخلف:

قطر اليوم تحتفي بالعيد ببرامج وفقرات ترفيهية

عساكم من عواده وتهاني الأطفال بالعيد والمسرحيات أهم ما تقدّمه القناة
البرامج الجديدة متنوعة وتم اختيارها بعناية
مذيعون ومذيعات جدد مع انطلاق الموسم الجديد
قطر اليوم تحتفي بالعيد ببرامج وفقرات ترفيهية

كتب - محمود الحكيم:

تحدّث الفنان والإعلامي علي الخلف مدير قناة قطر اليوم لـالراية حول خريطة القناة بالعيد وأهم الاستعدادات للدورة البرامجية الجديدة، مشيراً إلى أن شاشة قناة قطر اليوم تحتفي بالعيد ببرنامج السهرة «عساكم من عواده» والذي يقدّمه كوكبة من المذيعين والمذيعات، منهم إيمان الكعبي وموزة الكواري وعبد الله البكري وحنان صادق، كما يشارك هو أيضاً في التقديم. بالإضافة إلى أن القناة أنتجت ساعة كاملة مع الأطفال وهم يُرسلون تهانيهم بالعيد إلى سمو الأمير وقطر. وتقدم على شكل فواصل إلى جانب المسرحيات المتنوعة وتغطية الاحتفالات الخاصة بالجاليات. وقال: هناك العديد من البرامج المتنوعة الجديدة التي ستنطلق في الموسم الجديد في نهاية الشهر الجاري.

  • ما جديد قناة قطر اليوم في العيد؟

قطر اليوم لديها العديد من البرامج والأعمال الترفيهية المنوعة وأهم ما يتصدّر خريطتها في العيد برنامج السهرة «عساكم من عواده» والذي يقدّمه كوكبة من المذيعين والمذيعات، منهم إيمان الكعبي وموزة الكواري وعبد الله البكري وحنان صادق، كما أشارك أنا أيضاً في التقديم. وهي سهرة نستضيف فيها كوكبة من الفنانين ونجوم السوشيال ميديا وغيرهم. ومن الضيوف الذين استضفناهم الفنان ناصر سهيم والفنان محمد البلم، وإيمان العريمي الفنانة التشكيلية.

  • وهل هناك برامج وأعمال أخرى تقدمونها في العيد؟

- نعم، فإلى جانب ما ذكرنا فإن القناة أنتجت ساعة كاملة مع الأطفال وهم يرسلون تهانيهم بالعيد إلى سمو الأمير وقطر. ونقدّمها على شكل فواصل. فضلاً عن المسرحيات المتنوعة وتغطية الاحتفالات الخاصة بالجاليات في سبع مناطق بالدولة منها المدينة العمّالية وبروة ونادي الوكرة ونادي الخور والنادي الأهلي، ونعقد خلال التغطيات لقاءات متنوعة مع الجاليات، ونشاركهم فرحتهم بالعيد.

  • وماذا عن الخريطة البرامجية الجديدة ؟

- هناك العديد من البرامج المتنوعة الجديدة التي ستنطلق في الموسم الجديد في نهاية الشهر الجاري ، كما صرّحنا لجريدتكم الموقرة من قبل، وسوف يجد فيها كل مشاهد ما يجذب اهتمامه وينال رضاه.. فهناك برنامج خاص بالشعر، وآخر للشباب، وثالث للسباقات ورابع للثقافة، وخامس للصحة وعالم الطب، وسادس للمرأة وعالم التجميل، وآخر للقانون والتنمية البشرية، وبرنامج للأطفال وبرنامج بعنوان «صنع في قطر» لدعم الإنتاج القطري والحركة الاقتصادية والتجارية والتركيز على المصانع المحلية.

  • وهل سيكون هناك مذيعون جدد مع الدورة الجديدة ؟

- نعم سيطل معنا على الشاشة مجموعة جديدة من المذيعين والمذيعات مع الدورة البرامجية الجديدة كما أن قناة قطر اليوم تنتج مجموعة من الأفلام القصيرة حالياً بمستوى احترافي للمشاركة بها في المهرجانات المحلية والدولية. وكما قلت سابقاً إن القناة ستنتقل قريباً إلى مجمع «طوار مول» حيث قد تم إعداد وتجهيز استديو على أحدث طراز هناك وستطل القناة إطلالة جديدة ورائعة من داخل المجمّع على مشاهديها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .