دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 1/10/2017 م , الساعة 12:30 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تستعد لإطلاق أحدث أغنياتها «لوحة تميم المجد».. سعاد الكواري:

فنانو الخليج أثبتوا حبهم لقطر وشعبها

أغنياتي العاطفية رسالة للجميع بأننا هزمنا الحصار
فنانو الخليج أثبتوا حبهم لقطر وشعبها

كتب - محمود الحكيم:

تواصل الشاعرة سعاد الكواري تقديم أغانيها الوطنية منذ بداية أزمة الحصار، فبعد تقديمها لعدد من الأغنيات المميزة، تستعد حاليا لطرح أحدث أغنياتها الوطنية بعنوان «لوحة تميم المجد»، تتعاون فيها مع المطرب العماني تركي الشعيبي الذي يغنيها تعبيرا عن حبه ودعمه لدولة قطر وأهلها. كشفت الكواري في حوار مع الراية عن أعمال أخرى تحضر لها في الوقت الحالي، بالتعاون مع عدد من المطربين الخليجيين والعرب، وقالت إن هناك تعاطفا كبيرا من قبل أهل الخليج مع قطر وأهلها في أزمة الحصار، مشيرا إلى أن ذلك يظهر جليا فيما يقدمه الفنانون الخليجيون من أغان تعبر عن مشاعر المحبة لقطر قيادة وشعبا:

  • في البداية حدثينا عن «لوحة تميم المجد» أحدث أعمالك الوطنية؟

- «لوحة تميم المجد« أغنية وطنية جديدة أتعاون فيها مع المطرب العماني تركي الشعيبي، وهي من غنائه وألحانه أيضا، وأذكر هنا أن تركي الشعيبي هو من تواصل معي ليغني لقطر، دعما ومؤازرة منه لقطر، وهو شعور نبيل منه وسوف تطرح الأغنية قريبا، وهذا ليس أول عمل وطني مع فنانين من الخليج، فقد قدمت عدة أغان مؤخرا مع مجموعة من الفنانين الكويتيين، منها أغنية «نعشق ترابك يا قطر» وقد تولت قناة قطر اليوم تقديمها مصورة وعرضتها على شاشتها مؤخرا.

  • وكيف ترين تقديم فنانين خليجيين لأغان وطنية في محبة قطر في ظل الأزمة الراهنة؟

- هذا أمر مميز ورائع ويؤكد أن هناك تعاطفا كبيرا من أهل الخليج مع دولة قطر وأهلها، فهذه الأغاني تظهر مشاعر المطربين والفنانين الخليجيين الراقية تجاه دولة قطر.

  • بعيدا عن اللون الوطني ماذا عن أعمالك الأخرى؟

- لدي تعاون مع الفنانين عباس الأمير وسراج الأمير في أغنية عاطفية جديدة بعنوان «ما مجبور»، وهي من ألحان عباس الأمير، وهناك تعاون أيضا مع الفنانة المغربية لميا في عمل آخر بعنوان «يا شين حالي»، وهي من ألحان الفنان الكويتي رايد العبكل وتوزيع الفنان القطري علي حسين.

  • وهل ترين أن الوقت الحالي مناسب لطرح أعمال عاطفية؟

- نعم مناسب، فقطر هزمت الحصار واستطاعت أن تعبر الأزمة بنجاح، وكل شيء في الدولة يسير على ما يرام ولم نتأثر بأي شيء، ولذلك يجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها، وأن نمارس الإبداع بكل صوره وأشكاله وهذه رسالة للجميع بأننا تخطينا الأزمة والأمور في قطر تسير على طبيعتها بلا موانع أو عوائق.

  • وماذا عن الأعمال الغنائية الاجتماعية أو الإنسانية في خريطتك الفنية؟

- أجهز حاليا لأغنية عن الأم لإطلاقها في احتفالية عيد الأم المقبل، كما أنني أرحب بكل تعاون بيني وبين المطربين في الجانب الاجتماعي لأنني أحب هذا اللون على وجه الخصوص، وبمجرد أن يطلب أي مطرب عملا اجتماعيا سيكون من دواعي سروري أن أتعاون معه في تقديمه.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .