دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 5/8/2018 م , الساعة 1:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مسلسل من 15 حلقة.. نافذ السيد:

«يوميات من الذاكرة» جديدي في الدراما

أبدأ تصوير «كلام في حب الوطن» الأسبوع المقبل
إنجاز قطر في استضافة كأس العالم حاضر بالعمل التوثيقي الجديد
«يوميات من الذاكرة» جديدي في الدراما

كتب - محمود الحكيم:

كشــف الفـنان نافــذ السـيد لـالراية عن استعداده لتصوير مسلسل درامي جديد من 15 حلقة بعنوان «يوميات من الذكريات» تأليف وإخراج سعود السليطي وأشار السيد إلى أنه سيبدأ أيضاً تصوير عمل توثيقي بعنوان « كلام في حب الوطن « مع مجموعة من الفنانين، مشيراً إلى العمل فكرته ويهدف من خلاله إلى تأكيد الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة. وقال انتهيت من تصوير فيلم « يوم العرس» من تأليف وإخراج عبد الرحمن العباسي وقد طرحناه مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • ما جديدك على المستوى الفني ؟

- أستعد حالياً للمشاركة في مسلسل درامي جديد بعنوان « يوميات من الذكريات « تأليف وإخراج سعود السليطي،وبطولة محمد حسن، ونافذ السيد وأحمد عفيف ومحمود زين العابدين، ويوسف الحداد وسيف وفاطمة يوسف وزينب العلي وأفنان اليافعي وظلال الرفاعي وسناء الحبيب.

  • ما قصة العمل وعدد حلقاته ؟

- المسلسل من 15 حلقة ويتحدث عن حياتنا ومشاكلنا الاجتماعية وبعض مشاكل الشباب مثل غلاء المهور وغيرها من المشاكل التي تهم المجتمع القطري والمسلسل حلقاته منفصلة حيث تتحدث كل حلقة عن موضوع وقضية مختلفة، كما يطرح قضايا وقصصاً حدثت لكاتب المسلسل.

  • ماذا عن الأعمال الوطنية ؟

- أستعد أيضاً لتصوير عمل توثيقي بعنوان « كلام في حب الوطن « مع مجموعة من الفنانين منهم الفنان عبد الرحمن العباسي والفنان عبدالله الهيل. ويتحدث كل واحد من الفنانين عن حب قطر وولائه لها وللقيادة الرشيدة، ورأيه في الحصار وصمود الشعب القطري ونجاح قطر قيادةً وشعباً في تخطي الأزمة والانتصار على الحصار. كما سيكون إنجاز قطر في استضافة كأس العالم حاضراً بالعمل التوثيقي الجديد. والعمل فكرتي بالأساس وإخراج عبد الرحمن العباسي. ومدته 3 دقائق.

  • متى ستبدأون التصوير ؟

- سنبدأ التصوير الأسبوع المقبل. ونهدف من خلال هذا العمل التوثيقي إلى إيصال رسالة حب لوطننا وولاء لقيادتنا الرشيدة

  • ماذا لديك في مجال الأفلام ؟

- انتهيت من تصوير فيلم جديد بعنوان « يوم العرس» من تأليف وإخراج عبد الرحمن العباسي، وبطولة نافذ السيد وعبد الله الهيل وأفنان اليافعي.

  • وما قصة الفيلم ؟

- القصة تدور حول شاب يستيقظ من نومه مفزوعاً ويروي لوالده أنه رأى في منامه أنه يصاب في حادث ويموت ، ويحاول والده أن يطمئنه وتدور الأحداث سريعاً وقد كان الشاب يحضر لعرسه، ولكن القدر لم يمهله ويترك صندوقاً فيه رسالة إلى خطيبته والتي تأتي بدورها إلى الوالد لتطلع على الرسالة وتتوالى الأحداث مشوقة. وقد طرحناه الأسبوع الماضي وحقق أصداء طييبة.

  • ما الذي نحتاجه لتستمر الحركة الفنية في الازدهار ؟

- نحتاج العديد من الأمور أهمها زيادة الأعمال وأن يكون الإنتاج مستمراً سواء من القطاع الخاص أو من الجهات الرسمية المعنية، وأن يدخل الفنانون على خط الإنتاج أيضاً هذا بالإضافة إلى أن تقدم مؤسسة الدوحة للأفلام دعمها بشكل أكبر للفن والفنانين في هذا الصدد ونأمل أن يستمر التلفزيون في إنتاج الأعمال الدرامية بشكل أوسع خلال الفترة المقبلة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .