دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/2/2018 م , الساعة 12:42 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المدرب مايكل لاودروب يؤكد قبل صافرة انطلاق الكلاسيكو الكبير :

الريان سيظهر معدنه الأصيل في الملعب

أعددنا فريقنا بشكل جيد ومثل هذه المباريات لا تحتاج لدوافع خاصة
سنتعامل مع أحمد ياسر بحذر لأنه قادم من إصابة وسيتم الدفع به تدريجياً
الريان سيظهر معدنه الأصيل في الملعب

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان أن مواجهة فريقه مع السد اليوم صعبة وقال: المباراة ستكون كبيرة وقبل فترة قليلة لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق الدحيل ونأمل أن نقدم مباراة جيدة وكبيرة يستمتع بها الجمهور وفي نفس الوقت نحقق فيها الفوز.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي: لقد قمنا بإعداد الفريق بشكل جيد وكذلك التفكير في التشكيلة الأنسب التي نلعب بها، ومثل هذه المباريات لا تحتاج دوافع خاصة من اللاعبين لأنهم متحمسون للعب ونأمل أن يكونوا في وضعية جيدة.

وأشار لاودروب إلى أن فريقه خاض 15 مباراة في الدوري وحقق فيها نتائج جيدة وقال: لعبنا 15 مباراة وحققنا الفوز في 11 مباراة وهذا أمر مدهش لنا ولكن ما زالنا نبتعد عن الدحيل بفارق 4 نقاط والفارق بيننا وبين السد نقطتان فقط وعلينا أن نحقق الفوز في هذه المباراة لإنهاء هذا الفارق والتقدم على السد في جدول الترتيب والبقاء بنفس الفارق مع الدحيل.

وتابع لاودروب: أمامنا 3 أشهر ونصف حتى نهاية الموسم وعلينا تحقيق الانتصارات والمنافسة على كل البطولات وبعد أسبوع سوف نلعب في دوري أبطال آسيا وعلينا أن نخوض المباريات خطوة بخطوة وأنا سعيد بما تحقق حتى الآن ونحن لدينا طموحات كبيرة وخلال الفترة المقبلة سوف يظهر معدن فريق الريان بصورة جيدة في المرحلة المقبلة.

وعن استقدام أحمد ياسر لصفوف الريان قال لاودروب: أنا أعرف قيمة هذا اللاعب حتى عندما كنت أدرب فريق الدحيل سابقاً وحضوره ومشاركته مع الريان سوف يقدم الإضافة الفريق واستقدامه ليس بسبب المشاكل الدفاعية بالفريق ولكن نحن نخوض عدداً كبيراً من المباريات.

وتابع لاودروب: سوف نتعامل بحذر مع أحمد ياسر لأنه قادم من إصابة وسيتم الدفع به تدريجياً حتى يكون جاهزاً للعب بصورته القوية وجاء للريان ليقدم إضافة لخط الدفاع وهو قدم في الوقت المناسب وجاء في أهم فترة زمنية لهذا الموسم. وعن تجربة مشاركة لاعب تحت 23 سنة بالفريق قال لاودروب: أنا أتفهم الغاية من هذا البند في اللائحة وعلى الواقع من الصعب تفهمهما وشاهدت في بعض المباريات يقوم بعض المدربين باستبدال اللاعبين في الشوط الأول واللاعب عليه أن يدافع عن حظوظه وربما يؤثر ذلك على معنويات اللاعب.

وتابع لاودروب: بالنسبة لي في الريان في بعض الأحيان من أجل مشاركة لاعب تحت 23 سنة كنت أجلس حمدالله أو سبستيان على الدكة وتكون سعيداً لو عندك لاعبون مثل أكرم عفيف والمعز علي وللأسف الريان لا يلعب فيه اللاعبان. واختتم مدرب الريان تصريحاته قائلاً: لا توجد أي غيابات في تشكيلة الفريق والجميع جاهزون لخوض المباراة.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .