دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 1/4/2018 م , الساعة 1:33 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

من عجائب دول الحصار

من عجائب دول الحصار

 بقلم - عبدالله علي ميرزا محمود :

من عجائب أمور دول الحصار ترويج فكرة تغيير نظام الحكم في قطر!!، والأعجب يطالبون بشدة بتغيير حاكم قطر سيدي وسيدهم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد حفظه الله واستبداله بالخائن الذي يختبئ عندهم، والأعجب من هذا كله أن السعودية والإمارات بلا حكّام ويتولى أمرهما وليّا عهد ومستشارون!! يطالبون بتغيير حاكم عز شعبة وأكرمه وقاد دولته لأعلى المستويات، ومتواجد بقوه في الساحة الدولية وله ظهور دائم في كل المناسبات الدولية والاجتماعية كذلك، ولم يكلّفوا أنفسهم بالسؤال عن حكّامهم المغيّبين.

وليّا العهد في كل من المملكة والإمارة ركنا حكامهما واستلما زمام الأمور فعاثا فساداً مع مستشاريهما ولا رادع لهم وأطلقوا كلابهم للنباح على قطر وترويج فكرة تغيير الحكم في قطر ظناً منهم أن شعب قطر سيستجيب لهم، والأحرى لهم أن يتساءلوا أين حكامهم؟!.

كان من الأحرى على شعوب تلك الدول وكلابهم النباحة على قطر وحاكم قطر أن تسأل عن حكامها المغيّبين وتطالب بتغييرهم في حالة عدم قدرتهم على الحكم أو تغييبهم عن الساحات السياسية الدولية وترك أمور دولهم في أيدي ولاة العهد والمستشارين.

إن كان نظام الحكم يزعجكم في قطر فهذا ليس من شأنكم، فشعب قطر بأجمعه صوّت بحرية بالموافقة على دستور ينص في مادته الثامنة على أن (حكم الدولة وراثي في عائلة آل ثاني، وفي ذرية حمد بن خليفة بن حمد بن عبد الله بن جاسم من الذكور، وتكون وراثة الحكم إلى الابن الذي يسميه الأمير ولياً للعهد، فإن لم يوجد ابن ينتقل الحكم إلى من يسمّيه الأمير من العائلة ولياً للعهد، في هذه الحالة تكون وراثة الحكم في ذريته من الذكور).

هذا ما ينص عليه دستور قطر الذي وافق عليه الشعب القطري فإن كان لكم رأي آخر ولديكم أحد من أبناء آل ثاني يختبئ خلفكم فالأحرى لكم أن تنصّبوه أميراً على إحدى محافظات المملكة أو ملكاً لمملكتكم أو حاكماً على إمارة أبوظبي التي ولي عهدها يعيث فساداً في الوطن العربي، فنحن لن نرضى بخائن كذّاب احتمى بمن هم على شاكلته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .