دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 8/8/2017 م , الساعة 2:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انطلاق الموسم الأول من «درولة».. ديسمبر

انطلاق الموسم الأول من «درولة».. ديسمبر

الدوحة-  الراية : كشف المخرج يوسف المعضادي عن بدء تصوير برنامج «درولة» أكتوبر المقبل، على أن يتم عرض أولى حلقات البرنامج في شهر ديسمبر. وأشار المعضادي في تصريحات لـ  الراية  أن درولة برنامج متخصص عن السيارات، وفكرته مختلفة عن أي برامج قدمت عن السيارات من قبل، فهو برنامج ترفيهي، تعليمي، ولن يتم فيه النظر للسيارة من ناحية هندسية وميكانيكية فقط، بل من جانب ترفيهي، يعتمد على الإثارة والإمتاع، وسيكون هناك العديد من الضيوف الذين يدخلون في تحديات ممتعة، واخترنا للبرنامج اسم «درولة» باللغة الدارجة في المجتمع القطري.

وأشار إلى أن فريق العمل انتهى حاليا من كافة التجهيزات الخاصة بالبرنامج، وتم اختيار اللوجو الخاص به، موضحا أن هناك تعديلات بسيطة تجرى الآن على خطة العمل، منها تقصير مدة الحلقة الواحدة إلى حوالي 10 دقائق حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

وقال المعضادي إن البرنامج سيتم عرضه على يوتيوب، والموسم الأول سيكون من ثمانية إلى عشرة حلقات،والحلقة الأولى تم تصويرها والانتهاء منها وستكون عن سيارة مرسيدس. وتطرق المعضادي لفيلم «كاكاشي» مشيرا إلى أن تطوير النص استنفد منه وقتاً وجهداً كبيراً حتى الآن، معللا ذلك بأنه فيلمه الروائي الطويل الأول، ولا يحب أن يجازف ويتسرع في إنجاز الفيلم، مضيفا:نحن لا نمتلك بعد البيئة السينمائية المناسبة، ونحن كصناع أفلام نحاول خلق هذه البيئة، وهذا يأخذ وقتاً كبيراً، خاصة على صعيد كتابة النص، لأن الفيلم الناجح، هو الذي يمتلك قصة قوية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .