دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/4/2017 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حسن الهيدوس أفضل لاعب في الكلاسيكو المثير:

التأهل التاريخي ليس نهاية المطاف

لهذه الأسباب فرحتي مضاعفة بالفوز المثير
مررت الكرة إلى حمرون لأن مصلحة الفريق أهم من الأفراد
التأهل التاريخي ليس نهاية المطاف

متابعة - صابر الغراوي:

كل علامات الفرح والسعادة ارتسمت على وجه حسن الهيدوس لاعب فريق السد وأفضل لاعب في لقاء الأمس وذلك عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز السد على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال الهيدوس في تصريحاته عقب صافرة النهاية: الفرحة طبيعية جداً بعد هذا الفوز للعديد من  الأسباب يأتي في مقدّمتها أننا نجحنا في تخطي عقبة فريق كبير بحجم نادي الريان الذي كان نداً قوياً للسد وحاول جاهداً الوصول إلى التعادل في الشوط الثاني.

وتابع مهاجم الزعيم: ثاني هذه الأسباب وأهمها هو أننا نجحنا في التأهل إلى النهائي لأول مرة في تاريخنا مع هذه البطولة في مسمّاها الجديد، وأؤكد أن هذا التأهل لن يكون نهاية المطاف بإذن الله لأننا نصر على حصد اللقب حتى يكون لقباً تاريخياً أيضاً، وهناك سبب شخصي ثالث يُضاعف من فرحتي وهو منحي لقباً أفضل بهذه المباراة، وإذا أضفنا إلى كل ذلك الحماس والإثارة والندية وكل هذه الأمور التي حضرت في المباراة تجد أن الفرحة طبيعية بعد نهاية المباراة.

وواصل الهيدوس تصريحاته قائلاً: السد قدّم مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول الذي فرضنا خلاله سيطرة واضحة على مجريات اللعب وأعتقد أن التراجع في الشوط الثاني أمر طبيعي في ظل قوة المنافس وشراسته الهجومية ورغبته في تعديل النتيجة، وأؤكد أن فريقي قدّم مباراة دفاعية كبيرة في الشوط الثاني.

وتابع: كان من الطبيعي أن نلجأ للدفاع في الشوط الثاني خاصة بعد حالة الطرد التي تعرّض لها محمد كسولا وبالتالي حاولنا الاعتماد على نقطة قوتنا وهي الدفاع الجيد باعتبار أن السد هو الفريق الأقوى دفاعياً بين جميع فرق الدوري في هذا الموسم، وأعتقد أن الجميع يعلم جيداً أن المنظومة الدفاعية للسد تحسّنت كثيراً في الموسم الحالي عكس كل المواسم السابقة التي كنا نتلقى خلالها أهدافاً في جميع المباريات، أما الموسم الحالي فكنا نصل إلى أربع مباريات كاملة دون أن نتلقى أي أهداف.

وأضاف: سعدت كثيراً بإحرازي للهدف الثاني من ضربة الجزاء فضلاً عن مساهمتي في إحراز الهدف الثالث الذي أحرزه يوغرطة بو حمرون ورغم أن الجميع توقع أن أسدّد هذه الكرة مباشرة داخل الشباك إلا أنني فضّلت تمريرها إلى حمرون باعتبار أن وضعيته أمام المرمى كانت أفضل بكثير من وضعيتي كما أننا لا نهتم أبداً بمن يُحرز الأهداف قدر اهتمامنا بتحقيق الانتصارات مهما كانت التحديات والعقبات.

وعن الفريق الذي يتمنى الهيدوس في النهائي قال: "اللي يجينا حياه الله" ومن يفكر في اللقب لا يشغل تفكيره كثيراً بالطرف الآخر الذي سيواجهه ونحن تعاهدنا على بذل أقصى الجهود الممكنة للتتويج بهذا اللقب ونحن نحترم جميع المنافسين سواء الجيش أو لخويا وبإذن الله سنكون جميعاً في الموعد خلال المباراة النهائية.

ورفض الهيدوس الحديث عن أداء الحكم في هذه المباراة مشيراً إلى أنه لا يحب أن يقحم نفسه في مثل هذه الأمور لأن الحكم يسعى للظهور بأفضل صورة ممكنة مثل جميع اللاعبين وهناك أشخاص آخرون لديهم الصلاحية لتقييم الحكام. 

واختتم نجم الزعيم تصريحاته بتوجيه الدعوة إلى جماهير السد للحضور بكثافة إلى المباراة النهائية مع وعد صريح ببذل جميع اللاعبين في الفريق أقصى الجهود الممكنة لإعادة البسمة على وجوه هذا الجمهور الذي وصفه بالرائع وذلك من أجل تعويضه عن لقب بطولة الدوري الذي ضاع في الأمتار الأخيرة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .