دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/11/2017 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المصرف يُطلق بطاقات مسبقة الدفع قابلة لإعادة التعبئة

المصرف يُطلق بطاقات مسبقة الدفع قابلة لإعادة التعبئة

الدوحة - الراية : أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، عن إطلاق بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع فيزا. وتعتبر البطاقة المسبقة الدفع الأداة الأمثل للعملاء لإدارة نفقات عائلاتهم وأعمالهم في قطر وخارجها بصورة فعّالة.

وتلبي البطاقة مسبقة الدفع احتياجات العملاء الذين يخصصون أموالاً لأفراد عائلاتهم مثل الأبناء الذين يدرسون في الخارج، أو لتخصيص أموال للعاملين المنزليين المسؤولين عن شراء الاحتياجات المنزلية. ويمكن لأصحاب الشركات استخدام البطاقة لإدارة نفقات مؤسساتهم اليومية وتسديد الفواتير والرسوم والتكاليف العامة المتعلقة بموظفيهم، حيث تشجّع البطاقة مسبقة الدفع على إدارة النفقات بطريقة سليمة وتتيح للعملاء مراقبة نفقاتهم الشخصية ونفقات أعمالهم. ويمكن للعملاء إعادة تعبئة البطاقة مُسبقة الدفع مباشرة من خلال تطبيق جوال المصرف أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو مركز الاتصال أو أي من فروع المصرف.

وبهذه المناسبة قال السيد د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يلتزم المصرف بمنح عملائه حلول دفع تمكنهم من التحكم بنفقاتهم. وتعد البطاقة مسبقة الدفع حلاً بديلاً عن النقود حيث تُعطى لأفراد العائلة أو الموظفين لتسديد نفقاتهم اليومية، ويمكن تتبع وإدارة النفقات المسدّدة من خلالها بطريقة فعّالة».

يمكن للعملاء إعادة تعبئة البطاقة بأي مبلغ يتراوح بين 200 ريال قطري و15,000 ريال قطري واستخدام البطاقة في أي من نقاط البيع أو الشراء عبر الإنترنت فقط. كما يمكن إصدار هذه البطاقة فورياً من أي من فروع المصرف، وبإمكان العملاء من الأفراد إصدار ما يصل إلى 10 بطاقات متصلة بحسابهم في المصرف، كما يمكن للعملاء من الشركات إصدار عدد البطاقات الذي يناسبهم بما يلبي احتياجات أعمالهم. وتمتد صلاحية هذه البطاقة إلى 5 سنوات وهي متاحة لجميع عملاء المصرف.

وأطلق المصرف في وقت سابق من هذا العام بطاقة هديتي، مسبقة الدفع، ومع إصداره اليوم لبطاقة جديدة قابلة لإعادة التعبئة، يقوم المصرف بتطوير فئة بطاقات مسبقة الدفع تلبي احتياجات عملائه المتنوعة وتمنحهم خيارات إضافية لإدارة احتياجاتهم المالية اليومية بطريقة فعّالة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .