دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مديرو المنافسات يعدّون الجداول النهائية

استعدادات مكثفة لنهائيات البرنامج الأولمبي المدرسي

صلاح سالم: البرنامج نقطة مضيئة لاكتشاف المواهب في مختلف الألعاب
استعدادات مكثفة لنهائيات البرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة -  الراية : تواصل اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبى المدرسى في نسحته الـ 11 تجهيزاتها للنهائيات التي ستقام في الفترة المقبلة في مختلف الألعاب المشاركة في نسخة هذا العام.

وتسعى اللجنة المنظمة برئاسة سعادة ربيعة الكعبي رئيس الاتحاد القطري للرياضة المدرسية ومعه علي الهتمي أمين السر العام بالاتحاد وعبد الرحمن المفتاح المدير التنفيذي إلى أن تكون النهائيات على أفضل ما يكون من حيث المستوى التنظيمي لها والتأكيد على أن نسخة هذا العام استثنائية في وجود مشاركة كبيرة من جانب جميع المدارس سواء الحكومية أو الخاصة على مستوى البنين والبنات.

ويتم حالياً الترتيب لهذه النهائيات وفي نفس الوقت الانتهاء من منافسات الأدوار المختلفة عن طريق مديري المنافسات في الألعاب المختلفة حتى يكون الجميع جاهزاً للنهائيات.

وقام مديرو المنافسات بالبرنامج الأولمبي بإعداد الجداول الخاصة بالمنافسات الإقصائية الحاليّة وكذلك الأدوار النهائيّة التي تحدّد مواعيدها حتى يكون الجميع على أهبة الاستعداد لخروج النهائيات بالصورة التي تضمن النجاح الكبير لنسخة هذا العام في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به البرنامج سواء من اللجنة الأولمبية أو الشركاء الآخرين لرغبة الجميع أن تكون النهائيات متميّزة جداً.

ويقوم حالياً مديرو المنافسات بالانتهاء من هذه الجداول وهم: وجدي بوصرصار مدير منافسات القدم، وأنيس سعود مدير منافسات الجمباز، وأحمد طنطاوي مدير منافسات كرة السلة، وهاشم محمد مدير منافسات الكرة الطائرة، ووحيد عليوة مدير منافسات التنس الأرضي، ومحمد سهيل مدير منافسات الاحتياجات الخاصة، وإبراهيم المهندي مدير منافسات الرماية، وزياد محمود أبو كركي مدير منافسات كرة الطاولة، ومحمد سامي مدير منافسات التايكوندو، وهشام كرشود مدير منافسات المبارزة.

وكانت اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي أعلنت عن مواعيد النهائيات الخاصة بالبرنامج الأولمبي من قبل وهي على النحو التالي: كرة القدم تقام خلال الفترة من 4 إلى 10 أبريل المقبل.

وكرة السلة تقام يوم 9 أبريل والسلة والطائرة يوم 8 أبريل والتنس الأرضي يوم 11 أبريل، والرماية تقام البطولة خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس المقبل للبنين والبنات، حيث يتم التتويج يومي 5 و7 مارس.

أما منافسات المبارزة فتقام يوم 18 أبريل للفتيات و19 أبريل للبنين، والجمباز يوم 16 أبريل للفتيات و17 للبنين، وتنس الطاولة يومي 14 و15 أبريل المقبل، والسباحة تقام خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل والتايكوندو من 11 إلى 15 مارس للبنين ومن 16 إلى 19 من نفس الشهر للفتيات، والاحتياجات الخاصة يومي 14 و15 مارس.

وأكد الدكتور صلاح سالم الخبير الفني باتحاد الرياضة المدرسية أن المستوى الفني في معظم المنافسات متميّز جداً نظراً للمشاركة الكبيرة من جانب جميع المدارس سواء الحكومية أو الخاصة وهذا الأمر يؤكّد على أن نسخة هذا العام قويّة ومتميّزة بوجود هذه الأعداد الكبيرة من الطلبة والطالبات.

وأضاف الدكتور صلاح سالم: تشهد نسخة هذا العام إقبالاً كبيراً من جانب الجميع لا سيما المدربين والخبراء من مختلف الاتحادات الرياضية وذلك لمتابعة المستويات الفنية التي قدّمها اللاعبون واللاعبات خلال تلك المنافسات من أجل اختيار المواهب التي يمكن ضمّها للأندية والمنتخبات المختلفة.

وأشار الدكتور صلاح سالم إلى أن البرنامج الأولمبي المدرسي يمثل نقطة مضيئة ومهمة في اكتشاف المواهب حيث إن في تلك المراحل السنية الصغيرة التي تمثل مرحلة ظهور موهبتهم ونحن سعداء بما شاهدناه من مستوى خلال المنافسات وهذا يُمثل نجاحاً مهماً للبرنامج.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .