دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/7/2018 م , الساعة 2:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نقل قيد 6 محامين إلى الاستئناف والتمييز

الدوحة - الراية: اجتمعت لجنة قبول المحامين في مقرها الدائم بمبنى وزارة العدل. ونظرت اللجنة في المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، ومن تأدية محاميين اثنين اليمين القانونية أمام اللجنة، كذلك إجراء مقابلات لعدد من المتقدمين لممارسة المهنة، واستعراض نتائج الاختبارات التحريرية التي سبق أن أداها عدد من المتقدمين لمهنة المحاماة، أيضاً قبول طلبات قيد خمسة محامين جدد وتحديد مواعيد مقابلاتهم للجنة، والنظر في طلبات نقل قيد عدد من المحامين حيث تمت الموافقة على نقل قيد خمسة محامين من جدول المحامين المشتغلين أم محكمة الاستئناف إلى التمييز، ونقل قيد محامٍ من جدول المحامين المشتغلين أمام المحاكم الابتدائية إلى الاستئناف، والموافقة على طلبات تغيير عناوين مكتبين من مكاتب المحاماة القطرية.

هذا بالإضافة إلى اعتماد محضر أعمال اللجنة الفرعية الخاصة بالنظر في طلبات تسجيل محامين غير قطريين للعمل لدى مكاتب محاماة قطرية.

وإحالة عدد من الشكاوى، وطلبات للقيد للمحامين غير القطريين إلى اللجنتين الفرعيتين المختصتين بالنظر في ذلك واستعراض عدد من المسائل التنظيمية والمواضيع المدرجة على جدول الأعمال المتعلقة بشؤون المهنة، واتخذت اللجنة بشأنها القرارات المناسبة.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .