دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/4/2017 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات

مازيراتي قطر تعرض أحدث طرازاتها

مازيراتي قطر تعرض أحدث طرازاتها

الدوحة - الراية :  تشارك شركة الفردان للسيارات الرياضية، الوكيل الرسمي لمازيراتي قطر،في معرض قطر للسيارات 2017  للسنة السابعة على التوالي، من خلال عرضها لمجموعة من أحدث طرازاتها.

شهد جناح مازيراتي استعراض المجموعة الفريدة من أحدث طرازاتها ومنها أوّل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، ليڤانتي، بالإضافة سيارة السيدان التنفيذية جيبلي S، جران توريزمو الرياضيّة،وكواتروبورتيه GTS الطراز الرئيسي لمازيراتي.

وقال شارلي داغر، مدير عام مازيراتي قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية: "نحن فخورون بتتويج عام آخر من النجاحات في معرض قطر للسيارات 2017 وبمشاركة شغفنا للإبداع والتميز في مجال صناعة السيارات. لقد حققت مازيراتي نمواً مذهلاً في المنطقة، وخاصةً في دولة قطر، مما يعكس التزامنا بتزويد عملائنا بطرازات حصريّة وفخمة تبرز الحرفيّة والتصميم الإيطاليّ والأداء المميز التي لطالما اشتهرت بها مازيراتي. نحن سعداء  بعرض أبرز طرازاتنا  في هذا الحدث ذات المستوى العالميّ، لنوفر لعملائنا وعشاق مازيراتي فرصة لاختبار الرقيّ الإيطاليّ. "

ويُقام معرض قطر للسيارات في الفترة من 18 إلى 22 أبريل 2017، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث يتألق جناح مازيراتي بأحدث طرازاتها وهي ليفانتي، أول طراز من فئة SUV والتي أصبحت السيارة المفضلة لدى العملاء الذين يبحثون عن قدرة تنافسية على الطرق الوعرة إلى جانب الراحة الملموسة والعملية للقيادة اليومية. فإن المقصورة الداخلية الفريدة من نوعها  تجمع بين المساحة الواسعة وتصميم الكوبيه الفاخر، في حين أنها تمتلك مجموعة متنوعة من خصائص التكنولوجيا المتطورة لتحقيق أعلى مستويات السلامة والترفيه على الطريق. تم تزويد هذا الطراز الرياضي بمحرك تيربو مزدوج  V6 بسعة 3 لترات، يصل إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.0 ثوانِ فقط  وسرعة قصوى تبلغ 251 كم/ ساعة.

أما عن جيبلي S التي تتميز بمحرك ثنائي التيربو V6، فهي تنتج أعلى المستويات من خفة الحركة والقوة مع عزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر وسرعة تصل إلى 100 كم/ساعة في 5.0 ثوانِ. 

فيما يعتبر طراز جران توريزمو مع محرك V8 بسعة 4.2 لتر، فينتج قوة تصل إلى 405 أحصنة وعزم دوران 460 نيوتن متر.

ومع أكثر من خمسين عاماً من الخبرة في تطوير هندسة سيارات السباق، أصبح الجيل السادس من طراز كواتروبورتيه GTS  أعلى نموذجاً ضمن مجموعتها بفضل محركها القوي من نوع  V8 المزود بتيربو مزدوج والذي يحقق سرعة قصوى تصل إلى 310 كم/ ساعة، وتسارع من 0 إلى 100كم/ ساعة خلال 4.7 ثانية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .