دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مباراتان مهمتان الليلة بختام الجولة

الغرافة يهزم الأهلي ويعود لصدارة دوري السلة

الريان يواصل الانتصارات على حساب الشمال ويتقدم للأمام
الغرافة يهزم الأهلي ويعود لصدارة دوري السلة

متابعة - رجائي فتحي: 

واصل فريق الريان انتصاراته في دوري كرة السلة وحقق فوزا كبيرا على فريق الشمال بنتيجة 93 /‏ 64 أي بفارق 29 نقطة وكذلك الغرافة على الأهلي بنتيجة 114 /‏ 85 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة في افتتاح مباريات الأسبوع الـ11 للبطولة.

جاءت نتائج الفترات 20 /‏ 14 و43 /‏ 25 و66 /‏ 39 و93 /‏ 64 لصالح فريق الريان الذي ظهر لاعبوه بحالة فنية وبدنية جيدة واستحقوا هذا الانتصار الذي وصل بالفريق للنقطة 16.

والفوز الذي حققه فريق الريان هو الثالث له على التوالي في القسم الثاني من البطولة والخسارة هي الثانية للشمال في هذا القسم وبقي في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

جاءت المباراة قوية من جانب فريق الريان الذي تألق لاعبوه لاسيما المحترف شيروود براون الذي كان الأعلى تسجيلا للنقاط من جانب فريقه وسجل 27 نقطة منها 15 نقطة من 5 رميات ثلاثية صنعت الفارق لفريق الريان في اللقاء وجاء بعده تسجيلا للنقاط تانجي نجومبو وسجل 24 نقطة ثم ستيفين وسجل 17 نقطة.

في المقابل كان الأعلى تسجيلا للنقاط من فريق الشمال اليوني وعبد القادر كوسار وسجل كل منهما 16 نقطة ثم جاستين وسجل 12. وفي المباراة الثانية تخطى فريق الغرافة حاجز المائة نقطة ونجح في الفوز على منافسه الأهلي بنتيجة 114/‏ 85 في مباراة قوية من جانب الفريقين حيث جاءت نتائج الفترات 30/‏ 25 و60/‏ 33 و91/‏ 56 و114/‏ 85 لصالح فريق الغرافة الذي عاد مجددا لقمة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة عن العربي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

قدم فريق الغرافة عرضا قويا في اللقاء واستحق هذا الانتصار الكبير الذي من خلاله واصل عروضه القوية رغم محاولات لاعبي الأهلي الدخول في أجواء المباراة حيث كانوا جيدين في الفترة الأولى التي انتهت بفارق 5 نقاط للغرافة وبنتيجة 30/‏ 25 ولكن عاد الغرافة وصنع الفارق في الفترة الثانية ووصل بالفارق إلى 27 نقطة وواصل نفس التقدم لينهي المباراة لمصلحته بنتيجة 114 /85.

وكان الأعلى تسجيلا للنقاط من فريق الغرافة سامي مونرو وسجل 26 نقطة ثم مايكل لامار وسجل 18 نقطة وعبد الرحمن سعد وسجل 17 نقطة.

ومن ناحية أخرى تختتم مباريات الجولة الـ11 من دوري كرة السلة تقام مباراتان الأولى تجمع بين قطر والوكرة تقام الساعة 5:30 مساء والثانية الدربي الخاص بين العربي والسد وتلعب الساعة 7:30 مساء وتقام المباراتان بصالة نادي الغرافة.

في اللقاء الأول لا بديل أمام قطر والوكرة من تحقيق الانتصار حيث إن الفوز هو الوحيد الذي يجعل الفائز به ينفرد بالمركز الثالث حيث أن قطر الثالث برصيد 17 نقطة والوكرة الرابع بنفس الرصيد وفوز أي منهما يجعله منفردا بهذا المركز.

والمباراة متكافئة جدا ويصعب لأي متابع أن يتوقع نتيجتها وستكون صعبة جدا نظرا لرغبة الفوز الكبيرة بينهما ويتوقع أن تكون واحدة من المواجهات الساخنة في البطولة.

واللقاء الثاني سيكون أكثر قوة وإثارة بين العربي والسد وهو دربي خاص جدا بين الفريقين في كل الألعاب وهذا الموسم العربي في وضعية أفضل حيث إنه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الغرافة المتصدر والفوز يضمن له العودة لصدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الغرافة الذي لعب مباراة أقل منه أما الخسارة قد تنزل به للمركز الثالث.

وفي نفس الوقت السد في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ولا بديل أمامه غير الفوز من أجل التقدم صوب المربع الذهبي الذي يؤهل للعب على لقب الدوري مع نهاية القسم الثاني.. والمباراة ستكون قوية وصعبة جدا وصعب توقع نتيجتها.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .