دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 24/4/2014 م , الساعة 6:59 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الدوحة تشاهد

الدوحة تشاهد

محطم الثلج : SNOWPIECER
تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب داخل قطار يحمل على متنه الناجين الوحيدين في العالم بعد كارثة أدت لخلق عصر جليدي جديد يكافح فيه الناجون من أجل التكيف مع المناخ الجديد في المكان الوحيد الآمن الذي يمثله القطار.


الجنية القرصانة : THE PIRATE FAIRY
تدور أحداث الفيلم حول جنية تدعي زارينا تقوم بسرقة الغبار الأزرق الخاص بيبكس هولو وتنضم لتحالف القراصنة في سكال روك حيث يتم تعيينها كقائدة لهم ، لذلك يقوم تينكر بيل بخوض مغامرة شيقة بمساعدة عدد من أصدقائه من أجل استعادة الغبار الأزرق .

معركة الملعونين :BATTLE OF THE DAMNED
تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المرتزقة يقودها جندي سابق تسعى لدخول المدينة التي ضربها فيروس قاتل وتتحكم فيها عصابات شرسة ومجموعات من (الزومبي) وذلك لإنقاذ ابنة رجل ثري محاصرة داخل المدينة .

لا مؤاخذة : (عربي)
يرصد الفيلم قضية شائكة في المجتمع المصري المعاصر حيث يتم نقل طفل مسيحي من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية بعد وفاة والده وتراكم الديون على الأسرة ، يدعي الطفل بأنه مسلم خوفا من الاضطهاد الديني، وتتعقد الأحداث و المواقف التي تتعلق بهذه القضية الشائكة.

المعركة الدموية : IN THE BLOOD
تدور أحداث الفيلم حول زوجة شابة محترفة في الفنون القتالية تذهب مع زوجها في رحلة شهر عسل لأحد جزر البحر الكاريبي ، ولكن يختفي زوجها في ظروف غامضة بعد أن يتعرض لحادث ، وبعد بحث مضن تكتشف أنه تم خطفه بواسطة مالك الجزيرة .

مرحبا في الأدغال : WELCOME TO THE JUNGLE
تدور أحداث الفيلم حول شركة تعاني من مشاكل مادية وفنية نتيجة عدم انسجام العاملين فيما بينهم ، فترسلهم إلى جزيرة صحراوية نائية برفقة مدرب عسكري متخصص في الانضباط ، وعلى الفاشلين العودة إلى منازلهم وفقدان وظائفهم.
 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .