دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يواجه نظيره السعودي غداً

منتخبنا يخسر مباراته الثانية في خليجية السلة

مـــدرب العـنـابـــي: راضٍ عـــن الأداء والتأجيل أثّر على استعداداتنا
منتخبنا يخسر مباراته الثانية في خليجية السلة

رسالة مسقط - سليمان ملاح (موفد لجنة الإعلام الرياضي) ..تلقى منتخبنا الوطني خسارة مباراته الثانية وكانت أمام حامل اللقب البحريني، وذلك بنتيجة 41 / 71 ضمن اليوم الثالث من البطولة الـ 16 لكرة السلة لمنتخبات الشباب تحت 17 سنة المؤهلة لكأس آسيا والتي تُقام فعالياتها على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس ببوشر بالعاصمة العمانية مسقط من الفترة 5 - 10 من الشهر الجاري بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية باستثناء الكويت وذلك بسبب الحظر القائم على الرياضة الكويتية. وبهذا الفوز يكون البحريني اقترب بنسبة كبيرة من المحافظة على لقبه بعد فوزه بثلاث مباريات.
وهذا، ويلعب منتخبنا مباراته الثالثة في البطولة أمام نظيره السعودي غداً الجمعة في الساعة الرابعة مساءً. وأكّد بانايوتيس مدرب منتخبنا أن اللاعبين قدموا مستويات طيبة وكانوا الند للند للمنافس، خاصة خلال الفترتين الأولى والثانية وكان بالإمكان أفضل مما كان لكن في الفترتين الثالثة الرابعة وقعنا في أخطاء بسيطة كلفتنا الكثير وهذه الأخطاء تعتبر طبيعية بالنظر إلى صغر سنّ اللاعبين وفترة الإعداد لم تكن كافية بالإضافة إلى غياب ثلاثة عناصر من اللاعبين المهمّين في تشكيلة الفريق .

وقال: نحن راضون عن الأداء لكن أعتقد أنه لو لعبنا ولو بنسبة قليلة من التركيز لكان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل. وأوضح أن المنتخب البحريني استعدّ بشكل جيد لهذه البطولة ولكن تأجيل البطولة التي كان مقرراً لها في شهر أغسطس الماضي والإعلان عن موعد البطولة خلال الفترة القليلة الماضية كان له أثر سلبي بشكل كبير على استعداداتنا للبطولة.
  

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .