دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 8/8/2018 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تعاونت فيها مع فنانين عراقيين.. سعاد الكواري:

«اتغيروا للأسف» جديدي في الأغنية العاطفية

أغنيتي «أول عشقٍ» تحصد 41 مليون مشاهدة على يوتيوب
«اتغيروا للأسف» جديدي في الأغنية العاطفية

كتب - محمود الحكيم:

كشفت الشاعرة سعاد الكواري لـالراية عن عمل غنائي جديد يجمعها بالملحن العراقي عباس الأمير والمطرب ضياء السفير بعنوان «اتغيروا للأسف» مشيرة إلى أن هذه الأغنية هي الثالثة لها مع المطرب ضياء السفير بعد أغنيتي اون حيل وحسبي الله. مشيرة إلى أن أغنيتها «أول عشق» حققت 41 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن وقد تم اختيارها ضمن أفضل 10 أغنيات عراقية للعام 2018 وهذا ما أسعدني كثيرا، وقالت من الطبيعي أن نقدم أعمالا فنية متنوعة بعد أن انحصرت أزمة الحصار وانهزم أمام الإرادة القطرية الصلبة فبعد أن استطاعت قطر أن تعبر الأزمة بنجاح أصبح كل شيء في الدولة يسير على ما يرام ولذلك يجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها، وأن نمارس الإبداع بكل صوره وأشكاله وهذه رسالة للجميع أننا تخطينا الأزمة والأمور في قطر تسير على طبيعتها بلا موانع أو عوائق.

  • ما جديدك على المستوى الفني؟

- لدي عمل عاطفي جديد بعنوان «اتغيروا للأسف» يجمعني بالملحن العراقي عباس الأمير والمطرب ضياء السفير. وهذه الأغنية هي الثالثة لي مع المطرب ضياء السفير بعد أغنيتي اون حيل وحسبي الله.

  • وهل تحضرين لعمل فني آخر؟

- نعم هناك العديد من الأعمال سترى النور قريبا وسأكشف عنها عند الانتهاء من التحضيرات الخاصة بها.

  • حققت أغنيتك أول عشق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب.. حدثيناعنها؟

- من كلمات الشاعرة القطرية سعاد الكواري..«يا أول عشق» تحقق 41 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن وقد تم اختيارها ضمن أفضل 10 أغنيات عراقية للعام 2018. كما حققت أغنياتي الأخرى مشاهدات عالية أيضا على يوتيوب فمثلا أغنية «عشك أهلي» غناء عباس الأمير أيضا مليونين ومائتين وثلاثة عشر ألف مشاهدة على يوتيوب وحققت أغنية حبي الأبدي غناء حنين حداد وعباس الأمير أكثر من مليوني مشاهدة أيضا.

  • ما سبب تفوق أعمالك مع الفنانين العراقيين؟

- السر هو روح الفريق المتكامل والمتفاهم لأن العمل داخل هذه المنظومة يضمن نجاح العمل ووصوله إلى الجمهور بعكس العمل الذي يعتمد على الفرد والشاعر لا حول له ولا قوة يعطي العمل للملحن أو المطرب وينتظر النتيجة، ولكن بعد نجاح الأعمال التي تعاونت فيها مع الأمير ومجموعته أصبحت أدقق في الاختيار قبل أن أخوض تجربة فنية جديدة. ولذلك فأنا أحرص في الوقت الراهن على حسن اختيار الفريق الذي أعمل معه لأن نجاح الأغنية أصبح من أولوياتي ويجب أن أضمن أن عملي سيخرج بشكل مميز حتى يحقق الهدف منه وهو قبول الجمهور أما المجاملات فلا مكان لها في العمل.

  • ما آخر الأعمال التي تعاونت فيها مع فنان قطري؟

- آخر تعاوناتي كانت مع المطرب القطري الشاب محمد الهيدوس في أغنية ناوي على الرحيل.

  • وماذا عن الأعمال الوطنية؟

- الفترة المقبلة ستشهد أعمالا وطنية لي خاصة مع احتفالات اليوم الوطني، وقد قدمت خلال الأزمة عددا من الأعمال الوطنية مع مطربين قطريين وعمانيين وكويتيين تغنوا بحب قطر وتضامنوا معها مثل أغنية «نعشق ترابك يا قطر» غناء الكورال الكويتي، وتميم المجد أداء المنشد حمد الهاجري، ولوحة تميم المجد غناء العماني تركي الشعيبي. كما قدمت عملين وطنيين على نمط الشلة وكان لهما صدى جيدا أولهما عمل بعنوان «وإما فلا» والآخر بعنوان «شي الموضوع» وقدمه المنشد ابن الوطن.

  • هل ترين أن الوقت الحالي مناسب لطرح أعمال عاطفية؟

- نعم، فقطر هزمت الحصار وقد استطاعت أن تعبر الأزمة بنجاح وكل شيء في الدولة يسير على ما يرام ولم نتأثر بأي شيء ولذلك يجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها، وأن نمارس الإبداع بكل صوره وأشكاله وهذه رسالة للجميع أننا تخطينا الأزمة والأمور في قطر تسير على طبيعتها بلا موانع أو عوائق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .