دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اليوم.. مواجهات مثيرةٌ وقويةٌ في منافسات الدور الثاني

المفاجآت تشعل جوهرة بطــــــــــولات التنس

كوريتش يسقط المصنف الثاني وبيرديتش يغادر مبكراً
المفاجآت تشعل جوهرة بطــــــــــولات التنس

متابعة - فايز عبدالهادي:

تواصلت على ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش أمس منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للتنس حيث وصلت إلى اليوم الثاني لها الذي شهد العديد من المفاجآت خلالها حيث أقيمت خمس عشرة مباراة بالفردي والزوجي من أجل الفوز بحصة من الجوائز المالية للبطولة التي تصل إلى مليون و400 ألف دولار بالإضافة إلى نقاط التصنيف العالمي.

وأسفرت النتائج عن فوز الكرواتي بورنا كوريتش على الإسباني بابلو كارينو بوستا 5/‏7 و6/‏2 و7/‏6 وفشل الإسباني بابلو كارينو بوستا، المصنف الثاني في البطولة، في حجز مكانه في الدور الثاني لبطولة قطر إكسون موبيل الدولية للتنس، بخسارته أمس الثلاثاء، أمام الكرواتي بورنا كوريتش 5-7 و6-2 و6-7 و8-10.

وقال كوريتش إن نتيجة المباراة هي «فوز هائل» بالنسبة إليه، معتبراً أنه لعب «بشكل جيد جداً (...) لم أعرف ما علي توقعه. هذه أول مباراة لي هذه السنة، ومن الممكن أن تكون مخادعة».. ويواجه كوريتش في الدور الثاني الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي الفائز على الإيطالي توماس فابيانو بمجموعتين دون رد.

وفي مباراة ثانية، لقي بيرديتش المصنف الثالث في البطولة (32 عاماً والمصنف 19 عالمياً) المصير نفسه لكارينيو بوستا، فخسر أمام الألماني يان لينارد شتروف (27 عاماً والمصنف 53) بثلاث مجموعات أيضاً 4-6، 6-1، و6-7 (4-7).

ولم يجد الفرنسي ريتشارد غاسكيه المصنف الخامس في البطولة أي صعوبة في تجاوز الدومينيكاني فيكتور إستريلا بمجموعتين دون رد 6-صفر و6-2. ويلتقي غاسكيه في الدور الثاني مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المتأهل على حساب الألماني فلوريان ماير.

وتوقف مشوار الصربي فيكتور ترويتسكي عند الدور الأول بخسارته أمام الإيطالي ماتيو بيريتيني بمجموعتين لواحدة 6-4 و6-7 (5-7) ويلتقي بيريتيني في الدور القادم مع الألماني بيتر غويوتشيك الفائز على الصربي فيليب كرايينوفيتش بمجموعتين دون رد 6-4 و6-1. وحسم الإسباني فيليتسيانو لوبيز، الثامن في البطولة، المواجهة مع مواطنه غييرمو غارسيا لوبيز لمصلحته 6-4 و5-7 و7-6 (7-3)، ليتأهل لمواجهة البوسني ميرزا بازيتش الفائز على النمساوي أندرياس هيدر مورير بمجموعتين دون رد 6-4 و6-3. وفشل التونسي مالك الجزيري في تخطي عقبة الدور الأول بسقوطه أمام البريطاني إلياز بيديني 5-7 و1-6. ويواجه اللاعب البريطاني في الدور القادم، النمساوي دومينيك تييم المصنف الأول في البطولة والمتأهل الاثنين على حساب الروسي يفغيني دونسكوي 7-6 (7-3) و6-3.

وخسر لاعبنا جبر محمد نوح أمام الإيطالي ستيفانو ترافاليا بمجموعتين دون رد 1-6 و 2-6.. وفاز الزوجى الكرواتى إيفان دوديغ والإسبانى فرناندو فيرداسكو على الزوجي الروسي فلورين ميرجيا والصربى نيناد زيمونجيتش 6/‏1 و6/‏4.. والزوجي النمساوي أوليفر ماراش و الكرواتي ماتي بافيك على الزوجي المخضرم الكندي دانييل نيستور والنمساوي فيليب أوزوالد 6/‏1 و6/‏4

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .