دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 8/11/2017 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فعاليات فنية وثقافية في مهرجان بحيرة أسباير

فعاليات فنية وثقافية في مهرجان بحيرة أسباير

الدوحة - الراية:

أتم كل من مؤسسة أسباير زون والمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» استعداداتهما لانطلاق مهرجان الفنون والأضواء العالمي «مهرجان بحيرة أسباير»، والذي تنطلق فعالياته غداً وتنظمه مؤسسة أسباير زون بالشراكة مع كتارا وأوريدو.

وانتهت أسباير زون من تركيب ما يزيد على 1400 مقعد في محيط البحيرة التي تستضيف الفعاليات، لتهيئة الأجواء لاستقبال الآلاف ممن عبّروا عن اهتمامهم بالحضور ومتابعة العروض الثقافية والفنية المتنوعة.

من جهته قال السيد ناصر عبدالله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون، إن الفعالية يجري تنظيمها بالتعاون مع كتارا، لما تقدمه من عنصر ثقافي وفني جديد مستلهم من الثقافة الإيطالية العريقة لتقدم لأول مرة في قطر على ضفاف بحيرة أسباير لتتحول لساحة فنية ولوحة تعبيرية يستمتع بها الجمهور.

وأكد الهاجري أن المؤسسة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للجماهير خلال الفعالية وقال: «لقد رصدنا منذ اللحظات الأولى للإعلان عن الفعالية تفاعلًا كبيرًا على صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال التواصل المستمر مع الجماهير نقوم بتسجيل اهتماماتهم لتقديم تجربة مميزة في كل فعالية، وتعد تلك الفعالية دعوة للجميع للخروج من الأجواء الروتينية والبعد عن الأجهزة الإلكترونية والاستمتاع بالعطلة الأسبوعية بحركة ونشاط بين منشآت ومرافق مؤسسة أسباير زون وفي حديقتها البديعة وخاصة في ظل الأجواء الصافية في هذا الوقت من العام». وسيتخلل العرض مجموعة من الفقرات الفنية والتشكيلات التعبيرية الخلابة التي يرسم العارضون فيها بالضوء والموسيقى لوحات فنية على سطح مياه بحيرة أسباير على متن الجندول الفينيسي الشهير في أداء قدير يجمع بين الابتكار الفني ورشاقة الحركات. وستقام العروض أيام الخميس والجمعة والسبت 9، 10، 11 نوفمبر على التوالي بواقع عرضين في اليوم أولهما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والثاني في تمام التاسعة والنصف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .