دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 4/9/2018 م , الساعة 12:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الهوايات يكرم الفائزين في سباقات الزاجل

الهوايات يكرم الفائزين في سباقات الزاجل

الدوحة - الراية:

أكمل المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضة استعداداته لتوزيع الجوائز على الفائزين في سباقات الحمام الزاجل موسم 2017-2018 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان قسم الحمام الزاجل التابع للمركز قد اختتم موسمه بتنظيم 14 سباقًا داخليًا وسباق 1 من الكويت فضلا عن المشاركة في 6 سباقات النقطة الواحدة في الكويت (سباقان) وسلطنة عمان (سباقان) وتايلاند وجنوب أفريقيا. وبهذه المناسبة أشاد هواة جدد بجهود المسؤولين في المركز والوزارة في نشر الهواية وحرص واهتمام السيد عبد الرحمن محمد الهاجري مدير المركز ونائبه د. عيسى الحر في استقطاب الهواة الجدد وتنظيم المحاضرات والندوات وتوفير كل ما يلزم لممارسة الهواية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للمركز.

من جانبه قال نواف الرميحي؛ أحد الهواة الجدد؛ أنه يمتلك 400 حمامة وشارك في الموسمين الماضيين وحصل على مراكز متقدمة الأول تفوق عام وأفضل حمام في سباق سودانثيل وأم باب. وأيضا على مستوى اللجنتين الشمالية والجنوبية. واعتبر الرميحي الهواية ممتعة وجذبت كثير من الهواة.

وفي السياق قال زايد سعيد الكبيسي انه يعشق تربية الحمام منذ الصغر وبدأ ممارسة الهواية بشكل احترافي 2009 وشارك في سباقات الحمام الزاجل وأحرز مراكز متقدمة ضمن العشر الأوائل. وقال إن الهواية في قطر مزدهرة بفضل اهتمام المسؤولين وأنه يمكن نشرها وجذب هواة جدد من خلال التوعية بفوائدها. أما أحمد المالكي؛ أحد الهواة الجدد؛ فقال أنه يمتلك 200 حمامة وشارك في سباق جنوب أفريقيا وكانت المشاركة مفيدة حيث إن التواجد في المحافل الدولية يكسب الخبرة وتبادل المعرفة. وقال أنه يوجه رسالة لكل الشباب مفادها " استفد من وقتك بممارسة هوايتك مهما كانت" .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .