دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/8/2016 م , الساعة 12:43 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

صباح الهيدوس رئيساً تنفيذياً لمؤسسة صلتك

صباح الهيدوس رئيساً تنفيذياً لمؤسسة صلتك

الدوحة -  الراية  :

علمت  الراية  أنه تم تعيين الأستاذة صباح إسماعيل الهيدوس رئيساً تنفيذياً لمؤسسة صلتك.

وقالت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني إن تعيين الهيدوس جاء لتقود دعم وتفعيل ربط الشباب العربي بوظائف ودعم توفير فرص العمل سواء كانت عن طريق برامج التوظيف والتدريب المهني أو عن طريق شراكات التمويل الأصغر.

و تعد الأستاذة صباح الهيدوس من أوائل من شارك في قيادة مبادرة تطوير التعليم في قطر وإدارة ثقافة التغيير في المجتمع التعليمي؛ كما شغلت مناصب قيادية متعددة كان آخرها مستشار بمكتب نائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم ما بين 2012-2014، وقبلها مدير هيئة التعليم في المجلس الأعلى للتعليم الفترة الزمنية ما بين 2004- 2012 وكان لها بصمة في تنفيذ العديد من المبادرات التعليمية الوطنية الرائدة وإدارة ثقافة التغيير في المجتمع التعليمي. إضافة إلى ذلك، كانت عضواً في العديد من المجالس واللجان الوطنية خلال سنوات العمل بما في ذلك عضو في مجلس أمناء جامعة قطر، عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للأسرة، عضو مجلس إدارة الجزيرة للأطفال، عضو في لجنة الإحصاء الوطني، وعضو في لجنة الاستراتيجية الوطنية لقطاع التعليم والتدريب.

وتحمل الأستاذة صباح الهيدوس شهادة ماجستير السياسة العامة في الإسلام من كلية الدراسات الإسلامية في جامعة حمد بن خليفة، إضافة إلى شهادة بكالوريوس التربية والعلوم (تخصص رياضيات وفيزياء) من جامعة قطر، كما حصلت على شهادة الإدارة المدرسية المطورة من جامعة جيمس ماديسون فرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .