دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 20/4/2018 م , الساعة 12:11 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الأخ هارب من إعدام وشقيقته تخصص مخدرات

سقوط عائلة الشر

سقوط عائلة الشر

عائلة من شر وانحراف، فالأخ الأكبر هارب من العدالة بسبب عدة أحكام من بينها الإعدام والمؤبد والأخت الصغرى هاربة من قضايا مخدرات، ويبدو أن المال أعمى عيونها فقرر الأخ الأكبر السيطرة على أخته وضمها إليه ليتاجرا معاً في «الكيف». وفي النهاية سقطا سوياً في فخ أعده لهما رجال المباحث بإحكام.

وفي التفاصيل، وردت معلومات مثيرة أمام رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أوسيم، تؤكد تواجد تاجر مخدرات خطير هارب من مجموعة أحكام قضائية يقود مجموعة، فتم تشكيل فريق بحث للتأكد من المعلومات ورصد المتهم والقبض عليه، وبدأت التحريات السرية التي أظهرت أن المتهم يرافقه فتاة وشاب، الفتاة شقيقته وهاربة من حكم قضائي بقضية اتجار في المخدرات، والشاب الآخر صديقه وذراعه اليمنى في عالم الإجرام وهارب من مجموعة أحكام قضائية.

وتمكنت قوة داهمتهم بعد منتصف الليل، من القبض على المتهم وشقيقته والمتهم الثالث، وبتفتيش المكان لم تعثر القوات على شيء. وفي التحقيقات وقف المتهم الأول «م.ا» ، رافضاً الاتهامات والاعتراف لكنه انهار وبدأ يرتجف خوفاً وأكد أن المخدرات والأسلحة النارية والذخائر موجودة داخل معلف مواشٍ بقرية أبو نجاح بالزقازيق حتى تكون بعيدة عن أعين المباحث، وأنه دائم التواجد بأوسيم والقليوبية وتحديداً منطقة كفر شكر لمتابعة تجارة المخدرات وتوزيعها على عملائه.

وبمواجهة ذراعه اليمنى «ع.ص»، اعترف بالاتجار في السلاح والمخدرات تحت قيادة زعيم العصابة، كما أكد أنه هرب من الشرقية حتى يكون بعيداً عن أعين رجال الأمن، ومتابعة توزيع المخدرات على عملائهم بأوسيم. وبمواجهة المتهمة «شقيقة زعيم العصابة» ومطلوب ضبطها في قضية «مخدرات»، انهارت وقالت إنهم لم يجدوا سوى تجارة المخدرات من أجل لقمة العيش، واستكملت اعترافاتها قائلة إنهم فتحوا أعينهم والجميع يتاجر في المخدرات والسلاح، وعندما توسع شقيقي في عمله واحتاجني لم أستطع الهروب منه، وتركنا الشرقية من أجل الهروب واستكمال تجارتنا «السلاح والمخدرات» في الجيزة والقليوبية، ولكن لم نعلم أن أعين المباحث ترصدنا.

وداهم رجال مباحث الشرقية، معلف المواشي الذي أرشدهم إليه المتهم وتم ضبط بندقية آلية، 5 بندقية خرطوش، 230 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، 20 كيلو جراماً من مخدر البانجو، 1980 قرصاً مخدراً. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابات المختصة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .