دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 11/10/2018 م , الساعة 12:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«ناقلات» تدعم أنشطة الهلال الأحمر القطري

«ناقلات» تدعم أنشطة الهلال الأحمر القطري

الدوحة -  الراية : قامت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة «ناقلات» مؤخراً بدعم أنشطة الهلال الأحمر القطري بمجموعة من أجهزة تكنولوجيا المعلومات. في إطار التزام الشركة المستمر بتشجيع المبادرات المجتمعية.

وقالت ناقلات إنها تسع للإسهام في تعزيز قدرات الهلال الأحمر القطري التكنولوجية، لدعم الخدمات الخيرية التي يقدمها في شتى المجالات كإحدى المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني والخيري. وقال السيد راشد حمد المري المدير التنفيذي للشؤون الإدارية لشركة «ناقلات» إن الهدف من خلال هذه المساهمة تعزيز المبادرات الهادفة إلى تمكين الفئات المحتاجة ودعم برامج الهلال الأحمر القطري للقيام بأدوار تنموية تخدم كافة شرائح المجتمع عبر شراكتنا وتعاوننا مع المؤسسات والجهات الوطنية.

وأكد المري أن الهلال الأحمر القطري يلعب دوراً حيوياً كأحد الشركاء الفاعلين في إرساء دعائم التواصل المجتمعي بالدولة، وهو ما يتماشى مع نهج الاستدامة والقيم والمشاركة المجتمعية.

من جهته، أعرب السيد يوسف عبدالله السادة المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري عن بالغ شكره وتقديره لهذه المساهمة الطيبة من جانب شركة «ناقلات»، مضيفاً: «ليس هذا هو التعاون الأول بيننا وبين السادة الأفاضل في شركة ناقلات، حيث تفضلوا مشكورين بتزويدنا بمجموعة أولى من الأجهزة والمعدات التكنولوجية في شهر أغسطس الماضي».

وأضاف السادة: تباحثنا حول سبل تعزيز التعاون المشترك في المشاريع والبرامج التي ينفذها الهلال الأحمر القطري، وقد وجدنا منهم كل ترحيب واستعداد لدعم البرامج وإطلاق المبادرات الخيرية التي تخدم المحتاجين محلياً ودولياً، وهو توجه نبيل يعكس مدى إيمانهم بقيم الشراكة الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وفي وقت سابق من هذا العام، عقدت شركة «ناقلات» دورة تدريبية حول برنامج «إدارة العمليات في تخطيط موارد المؤسسات» (ERP) لمسؤولي الهلال الأحمر القطري، بغرض تطوير خدمات المؤسسة في مجالات التنمية الاجتماعية والتوعية والمبادرات التعليمية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .