دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 27/8/2017 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يحضر لاسكتش فني عن الأزمة.. نافذ السيد:

الكرسي.. أحدث أعمالي في الأفلام القصيرة

الأعمال الفنية زادت وتنوعت بعد الأزمة الراهنة
الأعمال التي عالجت قضية الحصار راقية وموضوعية
الفن لعب دوراً مهماً في تجلية الحقائق والانتصار لموقف قطر
الكرسي.. أحدث أعمالي في الأفلام القصيرة

كتب - محمود الحكيم:

صرح الفنان نافذ السيد لـ  الراية  أنه انتهى من تصوير فيلم جديد بعنوان «الكرسي» مع مجموعة من الفنانين الشباب وأنه شارك في مسلسل «رسايل» مع الفنان سالم المنصوري في حلقتين من حلقات العمل ولديه اسكتش مسرحي سيقدمه خلال الفترة المقبلة. وحول تأثير الأزمة على الفن قال إننا في قطر عموما لا نشعر بأي مشاكل ولا تغيير بعد هذا الحصار، وعلى عكس ما يتوقع زاد الإنتاج الفني وانتعشت الساحة بالأعمال المتنوعة ما بين الدراما والأفلام والمسرح. وأكد أن الفن قام بدور كبير وواع حيث كان سلاحا ناعما وقويا في الآن نفسه فقدم القضية والمعالجة بشكل راق بعيدا على الإسفاف والسباب وبمعالجة موضوعية ومنطقية أقنعت الجماهير بصدق قضية قطر وعدالتها ولقد ساهم كل الفنانين سواء من الصف الأول وجيل الرواد أو من النجوم اللامعين أو من الفنانين الشباب في هذا الدور.

  • ما جديدك على المستوى الفني؟

- انتهيت من تصوير فيلم قصير بعنوان «الكرسي» من إخراج عبد الرحمن العباسي، بطولة عبد الله الهيل وعبد الرحمن العباسي وحسن عبد الحميد. وألعب فيه دور مدير لإحدى الشركات القطرية ولكنني قمت بتعيين أصدقائي وأقاربي بالشركة على حساب العمل وجودته وفوق ما يطلبه العمل، وأتعامل مع الموظفين القطريين بشكل جاف.

  • ما الفكرة التي يدور حولها الفيلم؟

- تدور فكرة الفيلم حول أن الموظف القطري هو الأجدر والقيادة القطرية في المؤسسات والشركات تحافظ على مقدرات ومكتسبات الدولة والقطاع الخاص أيضا.

  • ما الأعمال التي شاركت فيها خلال الأزمة الراهنة؟

- أنا شاركت في مسلسل «رسايل» مع الفنان سالم المنصوري في حلقتين من حلقات العمل ولدي اسكتش مسرحي من تأليف وإخراج أحمد البدر سأقدمه خلال الفترة المقبلة، يدور حول الأزمة الراهنة أيضا.

  • هل ترى أن الأزمة أثرت سلبا على العمل الفني؟

- نحن في قطر عموما لا نشعر بأي مشاكل ولا تغيير بعد هذا الحصار، وعلى عكس ما يتوقع زاد الإنتاج الفني وانتعشت الساحة بالأعمال المتنوعة ما بين الدراما والأفلام والمسرح، ولدينا في العيد عدد من المسرحيات المميزة، وفي الوقت الراهن تعرض مسرحيات للجاليات المختلفة في قطر وكان الحضور الجماهيري كبيرا في العرضين اللذين حضرتهما. والأفلام تتنوع وتقدم قضايا مختلفة، ولذلك فقد كان للفن وجود كبير في هذه الفترة.

  • ما رأيك في الدور الذي يقوم به الفن خلال الأزمة الراهنة؟

- قام بدور كبير وواع حيث كان سلاحا ناعما وقويا في الآن نفسه فقدم القضية والمعالجة بشكل راق بعيدا على الإسفاف والسباب وبمعالجة موضوعية ومنطقية أقنعت الجماهير بصدق قضية قطر وعدالتها ولقد ساهم كل الفنانين سواء من الصف الأول وجيل الرواد أو من النجوم اللامعين أو من الفنانين الشباب في هذا الدور الذي كان له أثره في إيضاح الأمور وتجلية الحقائق.

  • هـــــل تــــرى أن الأعمال الفنية الحالية تقتصر على الأزمة أم هناك تنوع؟

- هناك تنوع في الأعمال المعروضة وإن كان الأغلب فيها ما يصب في الحديث عن الأزمة إلا أن هناك أعمالا أخرى مثل فيلم الكرسي والمسرحيات التي ستعرض في العيد.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .