دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/7/2017 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

للتضامن مع قطر وأميرها

كويتيون يطلقون موقع تميم المجد الإلكتروني

المؤسسون: هدفنا دعم مسيرة مجلس التعاون ونبذ الكراهية والانقسام
كويتيون يطلقون موقع تميم المجد الإلكتروني

الدوحة - الراية : يدشن عدد من الشباب الكويتيين اليوم مجموعة إلكترونية جديدة على برنامج التواصل الإجتماعي الشهير تويتر باسم (تميم المجد) وقاموا بربطها بموقع إلكتروني خاص وهو http:/‏‏/‏‏tamemalmajd.com/‏‏

الذي تم تدشينه خصيصاً لنشر جميع رسائل الحب والتضامن مع دولة قطر وقائدها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

الشباب الكويتيون وضعوا في صدر صفحة تميم المجد هاشتاجاً أساسياً يحمل عنوان #أكتب_رسالتك_لتميم_المجد.

وأكد القائمون على الموقع الإلكتروني في بيان لهم تلقت "الراية " نسخة منه: إننا نتطلع دائماً للمحبة والألفة لبيتنا الخليجي وأهلنا من شعوب دول مجلس التعاون الخليجي، وسنكون أوفياء للقادة في الخليج، لتحقيق تطلعات شعوب المنطقة.

وكشفوا أن المشروع الإعلامي الذي أطلقوه اليوم، لإيصال رسائل الحب والوفاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ماهو إلا دعم لمسيرة مجلس التعاون ونبذ الكراهية والانقسام، لأننا كشعب خليجي نحب بَعضنَا حباً كبيراً وتربطنا روابط كثيرة صادقة، مهما كانت الخلافات آملين أن ينتهي كل خلاف ويعود خليجنا واحداً.

وجددوا تأكيدهم على وحدة مجلس التعاون الخليجي، ووحدة الشعوب الخليجية وضمان استقرار شعوب المنطقة وتمسكهم بقادتهم وتماسك الشعوب أيضاً إخوة وأهلا وقربى تربطنا روابط أسرية وروابط بالدم جميعاً.

مشيرين إلى أن الموقع الإلكتروني يعد بمثابة مشروع شبابي تطوعي يرحب بجميع الخليجيين للمساهمة بنشر رسائل الحب والوفاء والولاء لجميع حكامنا في دول الخليج، وأن يكون خليجنا واحداً مهما اختلفنا.

وتوقع القائمون على الموقع أن يكون هناك ضغط كبير على الموقع في الساعات الأولى لإطلاقه رسمياً اليوم، لكن تم أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من خلال طاقم فني يقوم بإدارة الموقع وإصلاح أي خلل يواجهه من تزايد الرسائل.

واختتم القائمون بيانهم بدعاء "اللهم احفظ الخليج وقادته واجمع حكامه وشعوبهم ووحد صفوفهم على الخير إنك على كل شيء قدير".

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .