دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 11/7/2018 م , الساعة 2:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الهلال الأحمر القطري يعزز الشراكة الإنسانية

الدوحة - قنا : يسعى الهلال الأحمر القطري باستمرار إلى توسيع وتعزيز تعاونه وشراكاته الإنسانية مع الجهات والمنظمات الإقليمية والدولية بما يحقق أهدافه ورسالته ويلبي حاجات المحتاجين من مثل هذه المشاريع الإنسانية.

وفي هذا الصدد اجتمع السيد يوسف السادة، المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري مع سعادة السيد أكسل وابنهورست، سفير أستراليا لدى الدولة حيث جرى بحث سبل الشراكة والتعاون مع الجمعية الوطنية الأسترالية في مجال العمل الإنساني.

وفي إطار تعزيز التعاون مع المنظمات الإنسانية الدولية، استضافت بعثة الهلال الأحمر القطري التمثيلية في أفغانستان السيدة مارتا كودونكور، منسقة قطاع الإيواء الطارئ في مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في كابول.

وبحث الجانبان آليات العمل المشترك مستقبلاً وكيفية تنسيق المشاريع الإنسانية لفائدة المجتمعات المحلية المحتاجة.

كما زار فريق من بعثة الهلال الأحمر القطري في العاصمة الأفغانية كابول، مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر هناك، وأطلع إدارته وموظفيه على عرض تقديمي لمجمل تدخلات البعثة ومشاريعها الحالية والمستقبلية في أفغانستان، مع استكشاف فرص وآفاق التعاون الإنساني بين الجانبين.

على صعيد متصل، زار مدير مكتب الهلال الأحمر التركي في أفغانستان، مقر بعثة الهلال الأحمر في العاصمة كابول وناقش مع مسؤوليه سبل توطيد العلاقات والتنسيق المشترك في البرامج الإغاثية والتنموية والتحديات الموجودة في الميدان، علاوة على تبادل المعلومات الخاصة بآليات التنفيذ والاستفادة من إمكانيات بعضهما البعض في التدخلات الإنسانية المستقبلية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .