دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 17/11/2017 م , الساعة 12:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استخدم حبل الغسيل لتنفيذ جريمته

مليــونــير يشـنــــق طفـلـتـــه

الشرطة تبحث عن أسباب الجريمة الغامضة
الأب المليونير تزوج ثلاث مرات ويعمل في تجارة التحف
مليــونــير يشـنــــق طفـلـتـــه

تاجر تحف ثريّ اتهمته محكمة بريطانية بخنق ابنته البالغة من العمر سبع سنوات في منزله في جنوب لندن بواسطة حبل. وبحسب ما جاء في قرار المحكمة التي نظرت في القضية، فإنّ المليونير الذي يدعى روبرت بيترز متّهم بمحاولة خنق ابنته صوفيا باستخدام حبل غسيل الملابس، ما تسبب بالنتيجة في إصابتها بجروح خطيرة ووفاتها في اليوم التالي من الحادثة. وقد بذل الأطباء في المستشفى كل ما بوسعهم لإنقاذ حياتها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الأب المليونير روبرت البالغ من العمر 55 عاماً اعتقل حينما كان في منزله الذي تصل قيمته لمليون جنيه إسترليني ووجهت إليه تهمة محاولة قتل ابنته الطالبة في المدرسة الابتدائية.

وأضافت الصحيفة إنه من المرجح أن تقوم المحكمة بزيادة درجة التهمة إلى القتل بحق الأب خلال هذا الأسبوع وذلك بعدما أعلن وفاة الطفلة، وكان قد تمّ الاتصال بالشرطة والمساعدين الطبيين الذين حضروا صباحاً إلى منزل بيترز الذي يقع في راينز بارك جنوب غرب لندن، وقد شاهد الجيران أنه قد تم أخذ الطفلة صوفيا بعيداً عن المنزل المنفصل على نقالة. كما شاهد الجيران الشرطة تقوم بمرافقة بيترز أثناء مغادرته المنزل الفخم بعد ذلك.

ومن الواضح أن أسباب الجريمة ما زالت مجهولة، خصوصاً أن والدة صوفيا التايلاندية، كيتيا برومسات، لم تكن في منزل العائلة الباهظ الثمن وقت وقوع الحادثة، حيث إنها علمت بواسطة التليفون بالجريمة ما جعلها ترسل بضع كلمات مؤثرة عبر الفيسبوك لابنتها التي كانت قد فارقت الحياة رغم نقلها إلى المستشفى مباشرة وبذل الأطباء ما في وسعهم لإنقاذها. وقال الجيران إن روبرت، الذي كان قد تزوّج ثلاث مرات في حياته، انتقل للعيش مؤخراً في المنطقة واشترى المنزل الفخم الذي وقعت فيه الحادثة في فبراير الماضي. وتبيّن أن الأب القاتل يعمل تاجراً متخصصاً في الخزف الصيني ويدير أعمال التحف مع شقيقه التوأم في كنسينغتون غرب لندن، كما له شقيق ثالث يعمل في ذات التجارة. وأظهرت السجلات أن لدى بيترز أصولاً تجارية بقيمة 1.3 مليون جنيه إسترليني في العام الماضي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .