دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 1/2/2018 م , الساعة 1:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الحصار يسقط رياضياً

الحصار يسقط رياضياً

بقلم  عبدالله علي ميرزا محمود :

بعد إعلان الرباعي المرح حصار قطر ومن ثم تحول حصارهم على حد قولهم مقاطعة خوفا من المعاقبات الدولية، وإعلانهم عدم التعامل مع قطر في أي مجال ولو كان باستطاعتهم سد الهواء والرياح الآتية من قطر لفعلوا ذلك باستثناء خط الغاز الذي يغذي الإمارات القادم من قطر فهذا الخط بالنسبة لهم ليس من ضمن ما يحاصرونه أو يقاطعونه لعلمهم اليقين إن تم قطع هذا الخط ستصاب الإمارات المتبعثرة على ساحل عمان بشلل نصفي.

بعد أن استعملوا كل أسلحتهم القذرة وتلويحها أمام قطر، سقطت على رؤوسهم تلك الأسلحة ومن بينها سلاحهم الرياضي الذي فشل فشلا ذريعا خليجيا وآسيويا وعالميا، وبدأ تنازل تلك الدول الأربع تدريجيا وبدأت بعقوبة لناد مصري ومن ثم إجبار الإمارات دخول قناة (بين سبورت) أراضيها لتغطية فعاليات كأس العالم للأندية بأمر أعلى من سلطتهم ورغما عن أنوفهم، ومن ثم رضوخ البحرين لمواجهة قطر في كأس الخليج التي أقيمت في الكويت وأيضا مواجهة قطر في كأس آسيا لكرة اليد التي توج عنابي اليد بطلا لها بعد فوزه على المنتخب البحريني (هل أقول الشقيق أم المحاصر؟) والكثير من الأمور الرياضية وآخرها قرار الاتحاد الآسيوي بإجبار أندية دول الحصار بمواجهة الأندية القطرية واللعب على أرضها وإجبارهم بفتح قلاعهم المحصنة في حصار قطر لدخول القطريين واللعب على أراضيهم التي منعت عن القطريين ما يزيد عن نصف عام.

بعد ضربة الاتحاد الآسيوي على قفاهم قفزت الحرباء لتتلون لتتجنب صفعة أقوى فأسرعت تلك الحرباء لتعلن في (تنهيقاتها) أقصد في تغريداتها أن ليس هناك ما يمنع مواجهة الأندية السعودية للأندية القطرية ولا دخل للسياسة في الرياضة!!؟ ما كان حديثك سابقا هكذا يا مستشار!!؟ ربما كانت الصفعة شديدة على قفاك فحركت مخك الصغير أو أنطقت لسانك بما لا ترغب خوفا من صفعة أشد.

المملكتان رضختا رياضيا لقطر وأعلنتا استسلامهما والجمهورية أخذت موقف المتفرج بعد العقوبة وبقت الإمارات (لا لن أقول الإمارات) بل سأقول إمارة أبوظبي وقفت وحيدة لم تعلن شيئا تنتظر معجزة من السماء لتحفظ ماء وجهها وترفع أنفها المتمرغ بالتراب بعد دعس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على رأسها بعد صفعة الفيفا.

هارد لك أبوظبي..

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .