دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 16/4/2018 م , الساعة 12:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حصدت جائزة تقديرية ... GWC :

10 ملايين ساعة بدون حوادث في موقع كافاك

10 ملايين ساعة بدون حوادث في موقع كافاك

الدوحة -  الراية : حصلت شركة الخليج للمخازن (GWC) جائزة تقديرية لمساهمتها في تحقيق نحو 10 ملايين ساعة عمل بدون حادث في موقع شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة (كافاك) بمدينة مسيعيد الصناعية، وذلك خلال احتفال أقامته (كافاك) مؤخراً للاحتفاء بـ12 شركة من الشركات المتعاقدة الأكثر مساهمة في هذا الإنجاز المتعلق بإدارة الصحة والسلامة بحضور أكثر من 500 شخص. وقام السيد ناجي نصار الرئيس الأول للخدمات التجارية باستلام الجائزة باسم GWC من السيد خالد سلطان الكوّاري الرئيس التنفيذي لشركة كافاك.

واستعرضت الشركة خلال الحفل إجراءات الاستجابة للطوارئ الخاصة بها، فيما قامت عبر منصتها بتعريف الحضور بسبل الاستجابة في حال حدوث انسكاب أو تسرب للمواد الكيماوية داخل المخازن والطرق المثلى للسيطرة عليها، كما قدمت الشركة معلومات عن إجراءات الصيانة الاستباقية التي تهدف لضمان صحة وسلامة وأمن الموظفين، بالإضافة إلى تخفيف أثر إجراء العمليات على البيئة.

وقال السيد ناجي نصار الرئيس الأول للخدمات التجارية إن نظام الشركة لإدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة يشكل أساساً لكافة الخدمات المقدمة والعمليات المدارة سواء في مواقع الشركة أو في مواقع العملاء، ويسعدنا مشاركة هذه المهارات لكي نضمن إجراء كافة العمليات في كافاك بشكل معتمد وسلس في مناخ عملي آمن وسليم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .