دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مارسيليا في ضيافة سانت إتيان في الدوري الفرنسي اليوم

سان جرمان يخطط لضرب تولوز

سان جرمان يخطط لضرب تولوز

باريس - أ ف ب: ينتقل باريس سان جرمان، المتصدّر بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه، إلى تولوز حيث يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر، يوم غد السبت في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وستكون المواجهة بمثابة الإعداد الأخير لفريق العاصمة، قبل خوض المباراة المنتظرة ضد مضيفه ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصحيح أن تولوز يحتل المركز الخامس عشر في الدوري ومهدّد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، إلا أنه فاز في آخر مباراتين على تروا ونيس.

ونفدت تذاكر المباراة (33200 تذكرة) التي تقام في المدينة المحاذية للحدود الإسبانية، منذ منتصف ديسمبر الماضي، إذ تسعى جماهير الأندية المضيفة لحضور مباريات سان جرمان بكثافة، خصوصاً مشاهدة نجمه البرازيلي نيمار، أغلى لاعب في العالم (222 مليون يورو).

وكان سان جرمان فاز ذهاباً 6-2 بينها ثلاثية في الدقائق العشر الأخيرة، فيما نجح تولوز بالفوز في مباراته الأخيرة على أرضه 2-صفر، عندما أكمل سان جرمان الشوط الثاني بأكمله تقريباً بعشرة لاعبين لطرد ظهيره العاجي السابق سيرج أورييه.

وعلى بعد 9 نقاط من الصدارة، يفتتح مرسيليا الوصيف المرحلة اليوم الجمعة على أرض سانت إتيان الثاني عشر والهارب من منطقة الهبوط بفوزين على التوالي.

ويقدّم الفريق المتوسطي مستويات جيدة أخيراً، ففاز خمس مرات في آخر 6 مباريات، وسحق مضيفه بورغ-اون-بريس من الدرجة الثانية 9-صفر في ثمن نهائي الكأس بفضل ثلاثيتين من اليوناني قسطنطينوس ميتروغلو والأرجنتيني لوكاس أوكامبوس.

ويحل موناكو الثالث بفارق نقطة عن مرسيليا وحامل اللقب على إنجيه السادس عشر، معولاً على سلسلة من 9 مباريات متتالية من دون خسارة.

ويفتقد فريق الإمارة مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو الذي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة «لإصابة في فخذه الأيسر» في المباراة ضد ليون التي فاز بها فريقه 3-2 الأحد.

ويبحث ليون الرابع بفارق نقطتين عن موناكو المتأهل إلى ربع نهائي الكأس على حساب مونبلييه (2-1)، تعويض خسارتيه الأخيرتين أمام بوردو وموناكو في الدوري، عندما يستقبل رين العاشر الأحد.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت بوردو مع اميان، ديجون مع نيس، غانغان مع كاين، متز مع مونبلييه، والأحد ستراسبورج مع تروا، ونانت مع ليل.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .