دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 8/12/2017 م , الساعة 12:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إطلاق موجة إذاعية مفتوحة دعماً للقدس

إطلاق موجة إذاعية مفتوحة دعماً للقدس

القدس المحتلة - وكالات: أطلق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، أمس، موجة إذاعية مفتوحة بمشاركة 17 إذاعة فلسطينية محلية، بعنوان (القدس عربية إسلامية، القدس ستنتصر)، رفضاً لقرار الإدارة الأمريكية والرئيس ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس، والاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الإسرائيلي.

 منسق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، صالح المصري، أكد أن قضية القدس توحد الكل الفلسطينيين في مواجهة القرارات الإسرائيلية والأمريكية التي تنال من الحق الفلسطيني. وشدد المصري على أن الإعلام الفلسطيني يقف دوماً إلى جانب القضايا الوطنية والمصيرية مدافعاً عن الحق الفلسطيني، مؤكداً أن الإذاعات الفلسطينية تلعب على الدوام دور وطني مهم في إيصال الحقيقة وتعبئة الجماهير لرفض كل المخططات التي تنال من القضية الفلسطينية. وأكد المصري أن الهدف من الموجة الإذاعية إيصال صوت المدينة المقدسة لكل بيت وشارع وزقاق لتعبئة الجماهير الفلسطينية للمشاركة في جمعة الغضب ورفضًا للقرار الأمريكي الجائر.

 ويشارك في الموجة التي انطلقت من استديوهات إذاعة الأسرى كل من (إذاعة القدس، إذاعة صوت الأسرى، إذاعة الأقصى، إذاعة الشعب، إذاعة الإيمان ،إذاعة صوت الوطن، إذاعة الإسراء، إذاعة الرأي، إذاعة الرسالة، إذاعة حواء، إذاعة الرباط، إذاعة الأقصى مباشر، إذاعة ألوان، إذاعة شباب فلسطين، إذاعة ألوان الرياضية، إذاعة الإرادة وإذاعة طيف). من جانبه، قال مدير مركز مدينة القدس للأبحاث والدراسات فؤاد الرزام «إن قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة بمثابة إعلان حرب على المدينة المحتلة، ويحمل تداعيات خطيرة على مدينة القدس على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والحياتي والديني والسياسي».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .