دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 18/6/2016 م , الساعة 11:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

همسات خاصة

همسات خاصة

# إلى الأخت "ط.ح":
اعرفي ماذا تريدين بالضبط، فالإنسان الحائر الطالب للمشورة دائماً يكثر السؤال ويأخذ الآراء غالباً يفقد احترامه وهيبته، لذا أنصحك أن تأخذي أكثر القرارات بنفسك.
###

# إلى الأخت "ر.ف.ت":
التفكير في أن حياتك ستكون أسعد لو حدث الطلاق يمر بكثير من الأزواج والزوجات عابراً في أثناء الخلافات والخناقات والمشاحنات، ولكن الأمر غير الطبيعي أن تتخيلي بشكل مستمر أن الطلاق قد حدث، فمعنى ذلك أنك متورطة في زواج غير سعيد، وأنت في موقف لا تحسدين عليه، والأهم أنك لا تستطيعين إيجاد حل المشكلة، هذه علامة مؤكدة أنك بحاجة إلى مراجعة مسألة زواجك قبل فوات الأوان.

###
# إلى الأخت "هـ.ر.خ":
إذا رأيت أن هذا الأمر يشكل صعوبة عليك حاولي أن تدربي نفسك أولاً قبل مصارحة صديقتك، اجلسي في مكان هادئ، وتناولي مشروبك المفضل، ثم قرري بعد ذلك أن تتوجهي بطلبك إلى صديقتك، وسوف تندهشين وقتها من سهولة الأمر، وأنه ليس بنفس الصعوبة المتوقعة.

###
# إلى الأخ "س.ع.ي":
حاول أن تعرف كيف يحول إحساسك بالذنب دون تقدمك في حياتك العاطفية والاجتماعية والمهنية، ثم عدّل سلوكك شيئاً فشيئاً، امنح نفسك بعضاً من الوقت، واصغِ إلى رغباتك بدلاً من الإنصات إلى أماني الآخرين.


###
# إلى الأخت "أ.م.م":
جاملي زوجك في كل عمل يقوم به لإرضائك، ولو بابتسامته الدائمة، أو مصافحته المخلصة لك، وابحثي عن شيء مميّز في مظهره لتبدي إعجابك به، وهكذا يتولد الحب وتنمو أزهار الود بينكما.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .