دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/2/2018 م , الساعة 3:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وسط اهتمام كبير من مسؤولي الاتحاد

ختام بطولة درع قطر للغطس

ختام بطولة درع قطر للغطس

متابعة - رجائي فتحي:
اختتمت منافسات بطولة درع قطر للغطس والتي أقيمت بمجمع حمد للرياضات المائية بمشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة وسط حضور ومتابعة من مسؤولي الاتحاد.

وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز سعيد العلي بالمركز الأول في سلم متحرك 1متر «جروب B» وجاء محمد المالكي ثانياً وفاز محمد علي المحمود بالمركز الأول للسلم المتحرك 1 متر «جروب A مبتدئين» وجاء جاسم يوسف ثانياً وجبر محمد الماس ثالثاً.

وفي منافسات السلم متحرك 1 متر «جروب B مبتدئين» عن فوز عبد العزيز عامر بالمركز الأول وجاء أحمد نوفل ثانياً ومحمد الكواري ثالثاً والسلم ثابت «جروب B» عن فوز محمد المالكي بالمركز الأول وجاء سعيد العلي ثانياً والسلم ثابت «جروب A مبتدئين» عن فوز محمد علي المحمود بالمركز الأول وجاء جبر محمد الماس ثانياً، ومحمود علي محمود ثالثاً.

وأسفرت نتيجة «مبتدئينD» عن فوز أحمد نوفل بالمركز الأول وجاء خليفة العبد الله ثانياً ومحمد الكواري ثالثاً وأسفرت نتيجة «مبتدئينD» عن فوز سعد الحمد بالركز الأول وجاء عبد العزيز العبد الله ثانياً وأحمد علي محمود ثالثاً.

وقد شهد منافسات البطولة كل من طلال الدرويش أمين السر العام وعبد العزيز الجناحي رئيس جهاز الغطس وعدد من عشاق ومحبي الغطس. وشارك في تحكيمها نخبة من حكام الغطس بقيادة حكمنا الدولي والحكم العام للسلم الثابت عبد الرحمن عبد الجبار.

وقدّم اللاعبون مستويات جيدة تؤكد على تطور اللعبة، ويهدف الاتحاد القطري للسباحة برئاسة خليل الجابر من إقامة مثل هذه البطولة إلى إعداد قاعدة كبيرة من لاعبي الغطس المؤهلين لتمثيل البلاد، لاسيما أن الدوحة مقبلة على تنظيم بطولة العالم للألعاب المائية عام 2023 والتي تعد البطولة الأكبر على روزنامة الاتحاد الدولي للسباحة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .