دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 29/12/2017 م , الساعة 12:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اعتقال زوجين متلبسين ببيع ابنتهما

اعتقال زوجين متلبسين ببيع ابنتهما

أعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية، عن اعتقال رجل وزوجته متلبسين بـ»الجرم المشهود» أثناء بيع ابنتهما التي تبلغ من العمر 19 عاماً في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.

وقال المصدر: إن «المفرزة الخاصة بالضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد تمكّنت من ضبط عصابة متكونة من رجل وزوجته متلبّسين بالجرم المشهود ببيع الفتاة في منطقة الرصافة»، مشيراً إلى أنه تم «تنظيم محضر ضبط ودونت إفادة العصابة وعرضتها أمام أنظار القاضي الذي أمر بتوقيفهما على ذمة التحقيق».

وأضاف المصدر، أن «عملية الضبط جرت بعد ورود معلومات من مصادر المكتب عن وجود عصابة تمتهن عمليات الاتجار بالبشر وبعد عمليات التحري والتعقب تمكّنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود من نصب كمين للعصابة وضبطتهما متلبسين ببيع ابنتهما بمبلغ 2800 دولار».

وعلى صعيد متصل أعلنت شرطة محافظة ذي قار في جنوب العراق اعتقال معلّم بتهمة المتاجرة بالعملة العراقية المزورة في مدينة الناصرية. وقال مصدر في شرطة ذي قار: إن «مفرزة من شرطة مكافحة الجريمة المنظمة في ذي قار اعتقلت المعلّم في منطقة الثورة بمدينة الناصرية» .

وأوضح المصدر الأمني أن «المتهم متورّط بالمتاجرة بالعملة المزورة وقد ضبط بحوزته مبلغ 3 ملايين و500 الف دينار عراقي مزورة وجميعها من فئة 50 ألف دينار». وأشار المصدر إلى أن «الشرطة صادرت المضبوطات وعرضت المتهم على قاضي التحقيق المختص والذي قرّر توقيفه استناداً لأحكام المادة 281 من قانون العقوبات العراقية».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .