دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 6/11/2017 م , الساعة 12:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إدراج أشواط جديدة في النسخة القادمة

تتويج الفائزين بمسابقات إصفري قطر

تتويج الفائزين بمسابقات إصفري قطر

الدوحة ـ الراية:

اختتمت مساء أمس الأول، بسبخة الذخيرة منافسات "بطولة إصفري قطر للصقور 2017" في نسختها الرابعة، والتي نظمتها جمعية القناص.

وتوّجت جمعية القناص الفائزين في مختلف مسابقات الدعو، حيث فاز بالمركز الأول في نهائي الدعو قرناس حر المتسابق محمد صالح حمد القمرا النابت، وجاء في المركز الثاني سعد أحمد محمد الحمدان المهندي وفي المركز الثالث خالد راشد صالح أبا الزمات وفي المركز الرابع محمد يوسف محمد الحيي النعيمي وفي المركز الخامس جاسم محمد سعود علي الكعبي.

وفي مسابقة الدعو قرناس شاهين، فاز بالمركز الأول محمد عبدالله راشد ذياب النعيمي وفي المركز الثاني علي سعيد حمد خاتم المحشادي وفي المركز الثالث محمد راشد حسن الجفالي النعيمي وفي المركز الرابع أحمد محمد أحمد الإبراهيم المهندي وفي المركز الخامس فريق تويوتا.

وفي مسابقة الدعو فرخ حر، فاز بالمركزين الأول والثاني المتسابق محمد صالح حمد القمرا النابت، بينما فاز بالمراكز من الثالث إلى الخامس المتسابق محمد علي محمد العسيري.

وسعياً من جمعية القناص القطرية على إدخال البهجة والسرور في نفوس جميع المشاركين من الصقارين، كشف السيد علي بن خاتم المحشادي، رئيس جمعية القناص القطرية، أن بطولة جمعية القناص التنشيطية المقبلة ستعرف إدخال طيور التفريخ مع الوحش وشوطين للجير شاهين و(البيور) وستكون لها نفس جوائز الأشواط الأخرى.

كما زفّ السيد المحشادي بشرى للمشاركين في مهرجان مرمي 2018 (المزاين)، أنه سيتم سيتم إدراج الطيور (السود /‏الحر الأسود) و(الدهم) في مسابقات المزاين وكذلك شوط رئيسي للحر الأسود، هذا إلى جانب الأشواط الثابتة.

من جهته، أوضح السيد محمد بن عبداللطيف المسند، نائب رئيس جمعية القناص، أن إدراج هذه الأصناف من الطيور في المسابقات ، يهدف لإفساح المجال للمشاركين الذين يمتلكون هذه الطيور في المسابقات الرسمية للجمعية ، وتشجيعاً لهم ، بالإضافة إلى أنه يعبر عن تواصل الجمعية مع الجميع والاستماع لمطالبهم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .