دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/9/2017 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ماليزيا: مقتل 23 شخصاً في حريق بمدرسة

ماليزيا: مقتل 23 شخصاً في حريق بمدرسة

كوالالمبور - د ب أ: أعلن مسؤولون محليون مقتل 23 شخصاً على الأقل، في حريق شبّ بمدرسة إسلاميّة بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور، وقال أمار سينج، رئيس شرطة كوالالمبور، إن إدارة الإطفاء والإنقاذ في المدينة تلقت معلومات تفيد باندلاع الحريق، حيث تمكنت الإدارة من إخماده في خلال ساعة.

وقال سينج إن هناك 21 صبياً تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاما، بين القتلى، أما القتيلان الآخران فهما من معلمي المدرسة، وكانت السلطات قد أعلنت من قبل مقتل 24 شخصاً في الحريق الذي اندلع بالأماكن المخصصة للنوم بالمدرسة الداخلية.

وأوضح سينج: «توفى الضحايا نتيجة تعرّضهم للاختناق، ثم احترقت الجثث تماماً فيما بعد»، ومن ناحية أخرى، قال وزير الصحة الماليزي، الدكتور إس. سوبرامانيام، في مؤتمر صحفي، إنه من المقرر سحب عينات من الحامض النووي (دي إن إيه) لأسر المتوفين بسبب تعرّض الجثث للحرق تماماً لدرجة تجعل من الصعب التعرّف على هويات الضحايا.

من ناحية أخرى، أعرب رئيس الوزراء الماليزي، نجيب عبد الرزاق، عن تعاطفه مع الضحايا، في تغريدة له نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقال سينج إنه من المقرّر أن يتم قريباً تحديد سبب اندلاع الحريق الذي يشتبه في أنه ناتج عن ماس كهربائي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .