دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 1/9/2017 م , الساعة 12:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

على مدار أيام عيد الأضحى المبارك

باقة متنوعة من البرامج عبر أثير إذاعة القرآن

هذا عيدنا: يستضيف كوكبة من العلماء في كل ليلة من ليالي العيد
رسائل العيد: تستحضر عدداً من فضائل عيد الأضحى المبارك
باقة متنوعة من البرامج عبر أثير إذاعة القرآن

الدوحة - الراية:

تقدّم إذاعة القرآن الكريم خلال أيام عيد الأضحى المبارك برنامجها المباشر «هذا عيدنا» من الساعة الثامنة مساءً ولمدة ساعة ونصف في لقاء حواري إذاعي يقدمه الزميل توفيق أسامة مع عددٍ من المشايخ في كل ليلة من ليالي العيد، ويشرف على البرنامج عز الدين السادة وينفذه على الهواء مباشرة أدهم المالح، وعبدالله حمدان.

حيث انطلق بثّ برنامج « هذا عيدنا « من ليلة العيد واستضاف في الساعة الأولى الشيخ بدر الدين محمد عثمان، والشيخ الدكتور أحمد عبدالله العون، وكان الحديث حول ماذا بعد الوقوف بعرفة، وحال المسلم بعد عشرة أيام مباركة من ذي الحجة، والحث على أداء صلاة العيد وتتبع سنن النبي صلى الله عليه وسلم في صلاة العيد وآدابها وذكر أحكام الأضاحي.

ويستمرّ برنامج « هذا عيدنا « حتى ثالث أيام العيد، حيث يستضيف في اليوم الأول الشيخ أحمد البوعينين، والشيخ عبدالله الأشول، وفي ثاني أيام العيد يستضيف البرنامج كلاً من الشيخ أحمد المحمدي، والدكتور عيسى الحر، أما في آخر حلقة من برنامج هذا عيدنا وفي ثالث أيام العيد يستضيف البرنامج الشيخ الدكتور عايش القحطاني، والشيخ الدكتور عبدالكريم الحوصلي.

وتقدم الإذاعة أيضاً في العيد مجموعة من البرامج القصيرة كبرنامج لقاء العيد الذي يقدمه الزميل مصابر الشهال، ويستضيف عدداً من دعاة دولة قطر، وكما سيتم بث برنامج « رسائل العيد « مع عدد من الدعاة والمشايخ، ويعاد خلال اليوم والليلة خلال أيام عيد الأضحى وفي كل يوم رسالة جديدة، فتأتي الرسالة الأولى مع الشيخ د. أحمد خضر حسنين في البث الأول لها عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ثم رسالة أخرى يقدمها الشيخ علي حسن جمال عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ثم رسالة من الشيخ يوسف عاشير عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وهذه الرسائل تستحضر عدداً من فضائل عيد الأضحى المبارك وتحثّ على سنن العيد وصلة الأرحام والحث على ذكر الله وإظهار الفرح في أيام عيد الأضحى، فضلاً عن بثّ قراءات بأصوات مشاهير القراء لآيات بينات من القرآن الكريم خلال أوقات مختلفة من اليوم.

الجدير بالذكر أن إذاعة القرآن الكريم قامت بتخصيص أكثر من 6 ساعات كتغطية خاصة خلال يوم عرفة واستضافت فيها عدداً من الضيوف خلال ثلاث فترات مختلفة ومتنوّعة في المواضيع والطرح والتقديم، حيث قدم الفترة الأولى التي بدأت الساعة 2 ظهراً الأستاذ محمد العروسي، واستضاف كلاً من فضيلة الشيخ د. سلطان الهاشمي، والشيخ د. عبدالله السادة، وفي الفترة الثانية التي بدأت الساعة 4 عصراً قدمها الإعلامي عقيل الجناحي، واستضاف كلاً من الشيخ د. موافي عزب، والشيخ عبدالسلام المجيدي، وفي الفترة الثالثة التي بدأت بعد صلاة المغرب وقدمها الإعلامي عبدالله البوعنين، واستضاف كلاً من الشيخ د. محمد يسري إبراهيم، والشيخ ثابت القحطاني واستمرت التغطية حتى الساعة الثامنة مساءً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .