دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 23/5/2009 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بيوتي شو برنامج جديد للمرأة المحجبة

المصدر : وكالات خارجية

القاهرة - الراية - دينا محروس:

عن الموضة والملابس العالمية التي تخص المرأة المحجبة تدور فكرة البرنامج الجديد"بيوتي شو "الذي ستقدمه فاطمة شلبي ويشاركها حسام المراغي خبير التجميل الذي سيقدم وصفات خاصة بجمال المرأة وكيفية الحفاظ علي بشرتها.
ويقدم البرنامج - حسب فاطمة - كل ما هو جديد ومختلف عما يقدم في هذه النوعية من البرامج ويخصص فقرة كاملة عن موضة الطفل كما سيكون للرجال نصيب فيه حيث سيتضمن فقرة عن موضة أزياء الرجال وكيفية التعامل معها 
ويقول حسام المراغي ان البرنامج سيهتم بتقديم كل ما هو جديد في عالم الحفاظ علي البشرة وبطرق سهلة وسريعة وبسيطة ومن العناصر الطبيعية، كما يقدم للمرأة أساليب كيفية التعامل مع العوامل الطبيعية التي تكون متوفرة لديها في منزلها ويمكن الاعتماد عليها بدون ان يكون لها أي أضرار جانبية، او عوامل مضرة او ما شابه ذلك.
بيوتي شو يتضمن في حلقة من حلقاته وجود أكثر من ضيف ليتحدث كل منهم عن تخصصه الذي يمكن خلاله ان يفيد المرأة في بيتها، كما يكون هناك فنان أو فنانة حتي يقوم بعمل الوصفات الخاصة بالبشرة ليكون قدوة للجمهور.
بيوتي شو من إنتاج شركة كلاكيت ميديا هاوس، إعداد وتقديم فاطمة شلبي ويشاركها في تقديم الحلقة حسام المراغي، وإخراج أحمد عقل.