دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/6/2018 م , الساعة 2:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال إجازة العيد.. حمد الطبية:

خدمات الطوارئ على مدار الساعة

تعطيل الصيدليات والخدمات المساندة للعيادات حتى 18 يونيو
العيادات الخارجية بمستشفيات حمد الطبية تعاود العمل الثلاثاء
خدمات الطوارئ على مدار الساعة

الدوحة - الراية: أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن ساعات العمل في شبكة المستشفيات التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وأكدت أن خدمات الطوارئ والمرضى الداخليين ستعمل على مدار الساعة خلال هذه الفترة.

وقال السيد علي عبدالله الخاطر رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية: تقدّم فرق الرعاية الصحية في شبكة مستشفياتنا في كل يوم من أيام السنة خدمات رعاية صحيّة عالية الجودة لآلاف المرضى، وأيّام العيد لن تكون مختلفة عن بقية أيام السنة، وعلى الرغم من توقف العيادات الخارجية عن تقديم الخدمات خلال أيام العيد الأربعة إلا أن الفرق الطبية في مختلف المستشفيات ستواصل تقديم خدمات الرعاية الصحية على أكمل وجه في مراكز الطوارئ والكثير من المرافق الأساسية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدّم بالنيابة عن كل فرد في مؤسسة حمد الطبية الى الجمهور الكريم بأجمل التهاني والتبريكات متمنياً للجميع موفور الصحة والعافية».

وسوف تواصل الفرق الطبية تقديم خدماتها كالمعتاد خلال عطلة العيد في كل من مستشفى القلب (لمرضى القلب فقط) ووحدة الرعاية الصحية الطارئة في المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان (للمرضى الذين يعانون من أعراض متعلقة بعلاج الأورام لديهم) ومراكز غسيل الكلى، أما مراكز طوارئ الأطفال فستواصل تقديم الرعاية الصحية الطارئة للأطفال تحت سن 14 عاماً على مدار الساعة.

وتغلق كافة العيادات الخارجية في مستشفيات مؤسسة حمد الطبية أبوابها اليوم لتعاود العمل اعتباراً من الثلاثاء الموافق التاسع عشر من يونيو الجاري، وستعاود الخدمات الإدارية والطبية المساندة بما في ذلك الصيدليات العمل بالتزامن مع ساعات العمل في هذه العيادات.

وتواصل وحدة العلاج الإشعاعي في المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان عملها كالمعتاد من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 عصراً، أما وحدة الرعاية اليومية فستغلق أبوابها في الفترة 15 ، 16، و17 يونيو 2018. وستفتح عيادة الأمراض الجلدية أبوابها يومي 20 ،21 يونيو 2018 من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

وفي حال الاستفسارات بشأن ساعات العمل في العيادات أو المواعيد الطبية المحددة، يرجى الإتصال على مركز خدمات العملاء «نسمعك» في مؤسسة حمد الطبية لتأجيل الموعد على الرقم (16060)، علماً بأن مركز خدمات العملاء «نسمعك» سيغلق أبوابه في الفترة 15، 16، و17 يونيو 2018 وسيعاود العمل يوم 18 يونيو 2018 ليقدم خدماته من الساعة 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساء خلال الفترة 18-21 يونيو 2018 على أن يباشر المركز عمله كالمعتاد في 22 يونيو 2018.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .