دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 10/1/2017 م , الساعة 1:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الناقلة تطلق مهرجان السفر والذي يستمر حتى 16 يناير

القطرية: 40% خصومات إلى 150 وجهة

القطرية: 40% خصومات إلى 150 وجهة

الدوحة ـ  الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق عروض مهرجان السفر لعام 2017 بخصومات تصل إلى 40%، حيث تقدم الناقلة عروضاً على شبكة وجهاتها على الدرجة الأولى وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وعلى الدرجة السياحية، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق ضعف الـQmiles "واحجز أكثر ووفر أكثر"، بالإضافة إلى عرض سفر الأطفال مجاناً، ويستمر مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية من 9 وحتى 16 يناير 2017.

وسيحصل ملايين المتابعين في الخطوط الجوية القطرية على شبكات التواصل الاجتماعي على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى إحدى وجهات الخطوط الجوية القطرية، وسيتم إطلاق المسابقة على صفحات الخطوط الجوية القطرية في الفيسبوك وانستجرام وتويتر.

ولمسافري الخطوط الجوية القطرية هناك خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة الجديدة لعام 2017 مع إطلاق أوكلاند في نيوزلندا وكانبرا في أستراليا ودبلن في إيرلندا ولاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية وريو دي جانيرو في البرازيل وسانتياجو في شيلي وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 يناير وحتى 15 ديسمبر 2017 إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا وأفريقيا.

ولأول مرة منذ إطلاق مهرجان السفر وبالشراكة مع فيزا أحد رواد الخدمات المالية تقدم الخطوط الجوية القطرية لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15% على الرحلات. ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من شراكة الناقلة القطرية مع فنادق أكور والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10% عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية.

عروض مغرية

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي:" أصبح مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية أحد المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض وخصومات خاصة للمسافرين. وتعتبر بداية السنة الجديدة فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة والذي سيمكن المسافرين من الحصول على عروض مغرية للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية".

أضاف :"ويمكن المسافرين من الحصول على خصومات تصل حتى 40% وعرض خاص لتذكرة المرافق وسفر الأطفال مجاناً الاستفادة من الخصومات الخاصة عند الحجز للمجموعات،حيث يشجع عرضنا هذا مسافرينا من السفر مع العائلة والأصدقاء".

وسيحصل أعضاء نادي الامتياز على الفرصة في مضاعفة Qmiles عند الحجز خلال فترة العرض، والفرصة للفوز بعدة جوائز منها الترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم بالإضافة لحصول أعضاء نادي الامتياز من حاملي العضوية الذهبية والفضية على 100 ألف Qmiles والدخول إلى صالة المها بالإضافة إلى قسائم تسوق من الأسواق الحرة - قطر والمنتجع الصحي في فندق المطار ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من العروض الرائعة بالشراكة مع القطرية للعطلات.

وسيوفر مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية الفرصة لتجربة السفر مع خطوط الطيران الحاصلة على عدة جوائز عالمية مرموقة منها جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم 2016 وأفضل صالة رجال أعمال في العالم من سكاي تراكس بالإضافة إلى جوائز أفضل درجة رجال أعمال وصالة درجة رجال أعمال في حفل جوائز بزنس ترافلر.

هذا وقد أعلنت الناقلة القطرية مؤخراً عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين ومنها تقديم باقة العناية الشخصية الجديدة لمسافري درجة رجال الأعمال من بريكس واستيلو مونتو فابيانو بالإضافة إلى باقات الأطفال من هاسبرو للمسافرين الصغار.

 

 

الناقلة الوطنية تقدم طاقم مستلزمات للدرجة السياحية

الدوحة ـ  الراية : كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم طاقم جديد من المستلزمات الشخصية للمسافرين على الدرجة السياحية ابتداءً من شهر يناير الجاري، وتأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة للشركة والرامية إلى الارتقاء بقائمة الخدمات والمنتجات المقدمة على متن طائراتها. وانطلاقاً من مبدأ البساطة والمزايا العملية، وستقوم الخطوط الجوية القطرية بمنح مسافريها حقائب تحتوي على منتجات تم تصميمها من أجل رحلة أكثر راحة.

وانسجاماً مع شعار الخطوط الجوية القطرية "معاً إلى كل مكان"، جاء تصميم الحقائب بصور مستلهمة من شبكة الوجهات العالمية للشركة. وسيتم تجديد التصاميم الخارجية للحقائب كل أربعة أشهر لتغطي الوجهات الجديدة ضمن شبكتها والتي تزيد عن أكثر من 150 وجهة.

وتضم الحقيبة الجديدة مستلزمات توفر للمسافرين الراحة والعناية الشخصية منها مرطب الشفاه "إنستيتيوت كاريت باريس" ومجموعة العناية بالأسنان "ميرادينت" إضافة إلى قناع للنوم، وجوارب وسدادات للأذن، بما يضفي قيمة استثنائية على تجربة السفر الكلية.

وقال السيد روسن ديميتروف، نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية: "سيشهد هذا العام مجموعة من التغييرات في الخطوط الجوية القطرية، مع إضافة العديد من التحسينات التي طالت الخدمات والمنتجات المميزة على متن طائراتنا، بما فيها طاقم المستلزمات الشخصية الجديدة للدرجة السياحية. وقد صُممت مجموعة المستلزمات التي تم تجديدها لتقدم تجربة رفيعة المستوى وتزويد مسافرينا بمنتجات من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل "إنستيتيوت كاريت باريس" و"ميرادينت".

وتأتي هذه الأطقم كإضافة جديدة إلى مجموعة المنتجات المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، وذلك بعد أن أعلنت الناقلة مؤخراً عن أطقم المستلزمات الشخصية للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، من تصميم "نابا دوري" و"بريكس"، والتي ضمت منتجات من "كاستيلو مونتي فيبيانو فتشيو". وقد استُكمل الطاقم المتميز من المستلزمات الجديدة بطقم جديد للنوم من العلامة التجارية الفاخرة "ذا وايت كومباني".

وتعمل الخطوط الجوية القطرية على إطلاق مقعد جديد في درجة رجال الأعمال هذا العام، وهي خطوة مرتقبة من قبل قطاع الطيران والمسافرين على حد سواء، حيث سيحظى التصميم الجديد ببراءة اختراع لمنع أي شركة طيران أخرى من نسخ الصميم الجديد للمقعد، والمصمم ليحدث تغييراً جذرياً في تجربة السفر في المقصورة المرموقة للخطوط الجوية القطرية.

يشار إلى أنه تم مؤخراً إطلاق مجموعة من المبادرات للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، تضمنت تشكيلة محدّثة للأطفال من الألعاب والمستلزمات وعلب غداء على متن الطائرة، بالشراكة مع شركة "هاسبرو"، فضلاً عن خدمات متجددة ومعدّلة خاصة بوجبات الطعام على الدرجة الأولى وذلك ضمن الخدمات المقدمة على رحلاتها في دول الخليج العربي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .