دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 6/9/2017 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ما بين النقل المباشر واللقاءات الحية

قناة الريان تواكب افتتاح ميناء حمد بتغطيات خاصة

3 تقارير متنوعة عن أهمية الميناء ودوره في كسر الحصار
القناة استضافت كوكبة من الخبراء والمسؤولين للحديث عن الموضوع
قناة الريان تواكب افتتاح ميناء حمد بتغطيات خاصة

كتب - محمود الحكيم:

أطلقت قناة الريان الفضائية مجموعة من التقارير والتغطيات الخاصة للحدث المهم والأبرز بالدولة ألا وهو افتتاح ميناء حمد الدولي حيث قدمت تغطية خاصة عن الحدث الكبير مع نقله على الهواء مباشرة واستضافت كوكبة من الخبراء والإعلاميين والمسؤولين للحديث عن هذا الموضوع وبيان أهميته وتفاصيله وتوضيحه من كل جوانبه.

كما أذاعت المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات الذي شرح خلاله كلفة ميناء حمد ومراحل إنجازه وذلك من خلال برنامج تراحيب، كما خصص برنامج تراحيب أيضاً تغطية خاصة ومساحة واسعة للحديث عن افتتاح الميناء الجديد واستضاف كوكبة من الخبراء والمسؤولين منهم الرائد المهندس علي حسن الراشد رئيس الأنظمة الأمنية في ميناء حمد، والأستاذ ميسر جميل القطامي المدير التنفيذي لمشروع ميناء حمد، بالإضافة إلى لقاءات مهمة مع مسؤولين مهمّين من الحدث ذاته مثل لقائهم مع الكابتن عبد الله الخنجي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة الموانئ.

هذا بالإضافة إلى تقديمها لتقرير مهم بعنوان «دور ميناء حمد في كسر الحصارعلى دولة قطر» مدته 3 دقائق و21 ثانية، أوضح أهمية الميناء في كسر الحصار المفروض على قطر من خلال تنشيط حركة استيراد البضائع والمؤن وتوفير البدائل بعد غلق المنفذ البري الوحيد لقطر مع المملكة العربية السعودية.

كما أعدت تقريراً ثانياً مكتوباً ومصوراً عن «ميناء حمد بالأرقام» بينت خلاله تكلفته ومكانته في الشرق الأوسط ومراحل العمل به والقدرة الاستيعابية له وتجهيزاته ومساحته وغيرها.

كما أعدت تقريراً ثالثاً عن أهمية الميناء ومواكبته لرؤية قطر 2030، وهو بعنوان «ميناء حمد أهم وأكبر الموانئ في منطقة الشرق الأوسط».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .