دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 16/5/2018 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

البورصة تكرم موظفيها المتميزين

البورصة تكرم موظفيها المتميزين

الدوحة - الراية: أقامت بورصة قطر أمس الأول، حفلاً خاصاً لتكريم الموظفين الذين تميزوا في أداء عملهم خلال العام 2017، تم خلاله منحهم دروعاً تذكارية وهدايا في هذه المناسبة. وأكد السيد راشد بن علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر في كلمة خلال الحفل أن هذا التكريم يعد جزءاً من واجب إدارة البورصة تجاه الأشخاص الذين جدّوا وعملوا خلال الفترة الماضية فاستحقوا التكريم الذي يعتبر تحفيزاً لبقية الموظفين.

وأشار المنصوري في كلمته إلى التطورات الإيجابية التي شهدتها بورصة قطر خلال الفترة الماضية والتي كانت ثمرة جهود كبيرة بذلت على مختلف الأصعدة. وقال: «إن ما تم إنجازه لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود جميع العاملين في بورصة قطر إدارة وموظفين على إخلاصهم وجهدهم الدؤوب خلال العام الماضي والأعوام السابقة.»

وأضاف: إن تكريم الموظف المثالي هو أحد غايات إدارة بورصة قطر وإن اختيار شخص واحد من كل إدارة كان عملية صعبة نظراً لتميز جميع موظفي البورصة والجهود الكبيرة التي يبذلونها، مؤكداً أن التميز في الأداء يجب أن يكون هدفاً لجميع الإدارات والموظفين.

وفي بداية الحفل ألقى السيد فهد العمادي مدير إدارة الموارد البشرية كلمة ترحيبية قال فيها إن برنامج تكريم الموظف المثالي يعد أحد البرامج التطويريّة في البورصة. وإن هذا البرنامج يستند على أسس وقواعد تمتاز بالشفافيّة هدفها تكريم الموظفين المثاليين وفي نفس الوقت تحفيز بقية الموظفين.
  

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .